واقعة مأساوية تهز الشرقية.. رقصة في حفل خطوبتها تُنهي حياة العروسة شنقًا.. “أبوها زعّق لها”

واقعة مأساوية تهز الشرقية.. رقصة في حفل خطوبتها تُنهي حياة العروسة شنقًا.. “أبوها زعّق لها”

في واقعة مأساوية، “رقصة” تسببت في انتحار طالبة شنقا داخل غرفتها في مدينة العاشر من رمضان، وذلك حسبما أوضحت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية في الشرقية، تحت إشراف اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، أنّ الفتاة كانت ترقص في حفل خطبتها، وعنفها والدها، ما دفعها للتخلص من حياتها وإعداد منشقة لنفسها داخل غرفتها، وتم تحرر محضر بذلك.

بدأت لواقعة  ورود إخطار من مستشفى الزقازيق لشرطة النجدة في المديرية، بوصول “أ. خ. أ” (19 عامًا) طالبة، مصابة بتوقف في عضلة القلب وهبوط حاد في الدورة الدموية، وتوفيت متأثرة بإصابتها، فانتقلت قوة أمنية من المباحث تحت قيادة اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية،  وناقشت أسرة الفتاة التي قالت إنّ الفتاة المنتحرة كانت تمر بحالة نفسية سيئة، بعد تعنيف والدها لها بشدة، لرقصها بصحبة صديقاتها فرحا بخطبتها، ثم دخلت غرفتها وأغلقت بابها وهددت بالتخلص من حياتها.

وبعد انتقال الأجهزة الأمنية للمكان، تبين سلامة منافذ ومداخل الغرفة، وعثرت النيابة على جثة الفتاة في صالة الغرفة ملفوفا حول رقبتها قطعة قماش، حرّزتها النيابة، وعرضت جثة الفتاة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة.

كما أن والد الفتاة دخل غرفتها عن طريق الشرفة بعد رفضها فتح الباب، فوجدها ملقاة على الأرض وبجوارها قطعة قماش استخدمتها في شنق نفسها، وتحرر المحضر رقم 1084 جنح قسم ثانٍ العاشر من رمضان لسنة 2019، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.