التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| توفيق عكاشة: شباب العرب مستهدف لأنه ممتلئ بالخصوبة
4445

أكد الإعلامي توفيق عكاشة، أن الشباب العربي مستهدف من قبل أولاد العرب؛ لأنهم امتلئوا بالخصوبة، وذلك خلال حلقة الامس من برنامج “مصر اليوم” المذاع على قناة “الحياة”.

فعلق عكاشة قائلًا “الشباب كله مستهدف، لأن شباب العرب امتلئوا خصوبة، وجاءوا من خصوبة، بينما أبناء العم الخصوبة عندهم ضعيفة جدًا، هما عشرين مليون وإحنا 300 مليون، إحنا جزء من أبناء إسماعيل”.

وتابع عكاشة “هما شايفين إنه ملاك هذه الحضارة وملاك هذه العلوم، ولذلك فأنت تتعرض يوميا إلى ما لايخطر على بالك و ما لا تعرفه ولا تعلمه نظرًا لأنك ضعيف”.

وأضاف “الأمة العربية في الفترة ما بين 1906 و1960 شهدت ميلاد دول لم تكن موجودة، وشهدت خرائط، وبلاد الشام تقسمت إلى أربع دول، وبلاد ما بين النهرين تقسمت، جزء منها راح تبع الفرس في إيران، وجزء أطلق عليه اسم العراق، وبلاد الحجاز عدد من الدول، وشبه الجزيرة العربية عدد من الدول، وعدد من الدول خرجت من المملكة العربية”.

وأكمل “نقول الاستعمار قاموا بتقسيم الدول العربية، طب ومين اللي قال للانجليز يعملوا كده، بينما أبناء الأعم، أصل أنا معجب بهم، يملكون البنك المركزي الفرنساوي، والذي يعد صحاب أداة الضغط على القرار السياسي الفرنسي”.

شاهد الفيديو…

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.