التخطي إلى المحتوى
قوات الأمن تنجح في كشف غموض وفاة زوجة الشاعر «محمد مطر» بالمنوفية.. وأول صورة للمتهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنوفية من كشف غموض العثور على زوجة الشاعر الراحل ” محمد مطر”  مقتوله داخل منزلها بقرية رملة الأنجب بمركز أشمون التابع لمحافظة المنوفية، حيث تبين أن وراء تلك الواقعة نجار مسلح وهو أحد أقارب زوج المجني عليها.

زوجة الشاعر محمد مطر

تلقى  مدير أمن المنوفية اللواء ” سمير أبو زامل”  إخطاراً من مأمور مركز أشمون يفيد بالعثور على ” نفيسة قنديل” زوجة الشاعر السابق ” محمد مطر” مقتولة داخل شقتها بالقرية السابق ذكرها.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحثي تحت رئاسة اللواء سيد سلطان مدير مباحث المحافظة، حيث تبين من التحريات أن وراء الواقعة” السيد .ع” 34 عاماً نجار مسلح وأحد أقارب المجني عليها من ناحية زوجها.

اقرأ أيضاً: جنازة مهيبة لأرملة الشاعر محمد عفيفي مطر بعد العثور عليها مقتوله داخل منزلها

وبتقنين الإجراءات تم القبض عليه حيث أعترف بتفاصيل الواقعة وأنه دخل إلى المنزل علن طريق نافذة المنزل ولكن المجني عليها استيقظت، فقام بقتلها وسرقة مبلغ 4 آلاف جنيه. وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

خيث أكد المتهم أنه تسلل إلى المنزل وعندما استيقظت من النوم عصب عيناها وربها بأحد الكراسي الموجودة في المنزل، وأخذ يستجوبها من أجل الحصول على معلومات بشأن أموالها ولكنها رفضت، وكانت المفاجأة أنها تعرفت على صوته وأخبرته بذلك مما جعله يضربها بخشبة على رأسها حتى فاضت روحها وهشمت رأسها.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.