جدول امتحانات آخر العام الدراسي 2019 بمحافظة الدقهلية

جدول امتحانات آخر العام الدراسي 2019 بمحافظة الدقهلية

أعتمد منذ قليل محافظ الدقهلية الدكتور ” كمال شاروبيم ” جدول امتحانات النقل  بكافة المراحل التعليمية للفصل الدراسي الثاني على مستوى المحافظة، حيث تبدأ الامتحانات في الفترة من 2 مايو وحتى 18 مايو لجميع المراحل التعليمية.

اسباب عدم تركيز الطلاب في المذاكرة

موعد بداية امتحانات نهاية العام في الدقهلية

ومن جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة  الدقهلية ” على عبد الرؤوف” أن الامتحانات سوف تبدأ من 20 مايو  للصف الثاني الابتدائي  وحتى 18 مايو 2019 لجميع المراحل التعليمية، مؤكداً على حرص جميع العاملين بالمديرية على الالتزام بالجدول الذي اعتمده المحافظ.

كما أشار سيادته أنه تم وضع الأيام الخاصة بأعياد المستحين وعيد العمال في تلك الفترة وأنه لا يوجد بها امتحانات، وأنه جاري الآن التحضير لامتحانات نهاية العام الدراسي بشكل قوي.

جدول امتحانات آخر السنة

ومن جانبة شدد محافظ الدقهلية على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات التي من شانها توفر البيئة الملائمة لأداء الامتحانات  حتى تنجح العملية التعليمية وضرورة التصحيح أول باول والالتزام بكافة المعايير  المتعلقة بالامتحانات.

جدول امتحانات آخر العام الدراسي 2019 بمحافظة الدقهلية 7 جدول امتحانات آخر العام الدراسي 2019 بمحافظة الدقهلية 8 جدول امتحانات آخر العام الدراسي 2019 بمحافظة الدقهلية 9 جدول امتحانات آخر العام الدراسي 2019 بمحافظة الدقهلية 10