التخطي إلى المحتوى
“بأجر يصل لـ3 آلاف جنيه”…القوى العاملة عن 98 فرصة عمل

أعلن وزير القوى العاملة، محمد سعفان، في بيان رسمي له، اليوم الأربعاء، 20 فبراير، أن مديرية القوى العاملة بدمياط، بدأت بقبول طلبات راغبي العمل على 98 فرصة عمل بـ3 منشآت، بأجر يتراوح من 1200 إلى 3000 جنيه.

وأوضح سعفان في بيانه، أن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، مشيرًا إلى أن الفرص تتمثل فى30 مندوب مبيعات مؤهل عال، و20 سائقا رخصة درجة ثانية، و20 منسق عروض مؤهل متوسط، و5 محاسبين بكالوريوس تجارة، و4 رقابة جودة بكالوريوس رقابة جودة، و3 مهندسين بكالوريوس فنون تطبيقية، و5 “استورجي” دبلوم تخصص دهانات، و5 نجارين دبلوم متوسط، بائع مؤهل عالي، ومساعد بائع مؤهل متوسط.

وبدوره أفاد وكيل مديرية القوى العاملة بدمياط، حامد رجب إلى أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيا، منوها بأنه يتم متابعة التعيين مع المنشآت طبقا لتعليمات وزير القوى العاملة أولا بأول وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها.

وأضاف، إن الطلبات تقدم من اليوم الأربعاء وحتى استيفاء العدد المطلوب، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر، ماعدا الجمعة والسبت، إلى مديرية القوى العاملة بدمياط – طريق المحور أمام قسم شرطة ثان بميدان الشهابية أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين في العمل تسهيلا عليهم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.