التخطي إلى المحتوى
«التسديد على 20 سنه.. 3 غرف وصالة».. الإسكان تُعلن عن أماكن شقق محدودي الدخل «فيديو»

قال المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء ” هاني يونس” المتحدث باسم وزارة الإسكان، أن الوحدات  التي تم الإعلان عنها بسعر 184 ألف جنيه هى ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي بالمدن ومحافظات الصعيد فقط.

وحدات الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر

سكن محدودي الدخل

وأضاف المتحدث باسم وزارة الإسكان ان الوحدات سوف تكون موجهة للمواطنين محدودي بالدخل في مدن الصعيد وليست موجودة في 6 أكتوبر أو العاشر من رمضان  أو 15 مايو أو العبور أي أنها تكون في صعيد مصر فقط.

وأوضح ” يونس” من خلال تصريحات صحفية اليوم الأحد أن سعر آخر وحدات تم طرحها من الإسكان الاجتماعي وصل سعرها 225 ألف جنيه للوحدة التي تبلغ مساحتها 90 متراً.

وتابع قائلاً: ” إعلان أسماء مدن ومحافظات الصعيد بالتفصيل، والتي تتضمن الإعلان المقبل من وحدات الإسكان الاجتماعي وقت الحجز”، حيث يبلغ سعر الوحدة السكنية في الصعيد 184 الف جنيه ومساحتها 90 متراً حيث يتم السداد على 20 عاماً.

حيث تحاول الحكومة المصرية الحالية رفع العبء عن المواطنين وخاصة محدودي الدخل خلال هذه المرحلة، وقامت وزارة الإسكان بتوفير تلك الشقق لمحدودي الدخل في صعيد مصر.

الإعلان ال11 للإسكان الاجتماعي

والجدير بالذكر أنه من أهم معوقات الشباب للإقدام على الزواج هو الحصول على شقة مناسبة، وتحرص الدولة المصرية على رفع العبء عن الشباب والمتزوجين وتوفير شقق مناسبة لهم وبأقساط مريحة، وخاصة في مناطق الصعيد الذي يعتبر من أفقر المناطق في مصر، حيث أعلنت عن تخفيضات قوية للمواطنين الذين يريدون الحصول على تلك الشقق.

شاهد بالفيديو

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.