التخطي إلى المحتوى
وتزود كماليات لأول مرة لـ”أوبترا ولانوس و أفيو”.. “شيفرولية” تعلن عن تخفيضات جديدة تصل إلى 20 ألف جنيه
"خليها تصدى" تؤتى ثمارها.. "شيفرولية" تعلن تخفيضات جديدة على سياراتها تصل إلى 20 ألف جنيه

خلال الفترة الماضية حديث الساعة في الشارع المصري يدور حول أسعار السيارات، بعد إلغاء الدولة المصرية الجمارك، وتطبيق “زيرو”جمارك على السيارات الواردة من أوروبا، اضف إلى ذلك ظهور حملة “خليها تصدى” على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها الكبير على حركة البيع والشراء.

قررت مجموعة منصور للسيارات إطلاق حملة تخفيضات خلال شهر مارس لعملاء العلامة الذهبية الأكثر مبيعًا في السوق المصرية شيفروليه،  تشجيعًا للعملاء الراغبين في اقتناء سيارة جديدة من طرازات «أوبترا- لانوس- أفيو» خلال صالات العرض الخاصة بشركة منصور للسيارات أو أي من الموزعين المعتمدين، اضف إلى ذلك تزويد سيارات «أوبترا- لانوس- أفيو»  المجمعة محليا بعدد من الكماليات لأول مرة.

وشهد سعر السيارة «أوبترا» في العرض الجديد نحو 209 آلاف و900 جنيه بدلًا من 228 ألفا و400 جنيه بواقع انخفاض 18 ألفا و500 جنيه، فيما سجل سعر السيارة «أفيو» 203 آلاف جنيه بدلًا 213 ألف جنيه بواقع تخفيض 10 آلاف جنيه، بينما انخفض سعر السيارة «لانوس» بواقع 8 آلاف جنيه لتسجل 162 ألفا و400 جنيه بدلًا من 170 ألفا و400 جنيه.

تحرص شيفروليه دائمًا على اكتساب أكبر قدر ممكن من رضاء العملاء، ويظهر ذلك من خلال التنوع الكبير الذي تشهده الطرازات الخاصة بالعلامة الذهبية.

اقرأ أيضا:

تخفيضات تصل إلى 86 ألف جنيه على سيارات “هوندا”

“فولفو” تعلن عن تخفيضات غير مسبوقة على سياراتها تصل إلى 290 ألف جنيه

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.