زوج المتهمة بخيانته مع دجال: “كان بيقولي بص للحيطة الجن بيكرهك”.. وينشر لأول مرة صورة تقلب الموازين

زوج المتهمة بخيانته مع دجال: “كان بيقولي بص للحيطة الجن بيكرهك”.. وينشر لأول مرة صورة  تقلب الموازين

بعدما أثارت ضجة كبرى، كشفت نيابة دسوق في كفر الشيخ، حول اتهام عامل يقيم بإحدى قرى مركز دسوق، لزوجته وسائق “توك توك” بالزنا، من خلال إيهامه بوجود جن في المنزل واستطاعته طرده، عن مفاجآت جديدة من خلال أقوال الزوج في تحقيقات النيابة، في تطورات جديدة تشهدها الحادثة الغريبة من نوعها.

وقال الزوج “أ.إ”، 44 سنة، عامل، في تحقيقات النيابة إن المتهم الثاني “ا.س”، 23 سنة، سائق “توك توك”، أوهمه بالاشتراك مع زوجته “ف.ف”، 30 سنة، ربة منزل، بأن عليه جن وعلى زوجته ونجلته الصغيرة وأنه باستطاعته علاجهم، ليمارسا الرذيلة أثناء غيابه وفي حضوره، وكان يدخل غرفة النوم مع الزوجة خلال النهار بحجة أنه يعالجها، وفي المساء كان يستلقي معها على سرير بمفردهما، بينما ينام هو وأولاده على سرير آخر بنفس الغرفة.

وأضاف: كان بيقولي دور وشك الناحية التانية وبص للحيطة عشان الجن اللي على مراتك بيكرهك “، حتى يمارسان الزنا مع بعضهما، كما تعدى عليه أكثر من مرة هو ونجلته بالضرب مستخدمًا خشبة وشومة وخرزانة، وأحدث بهما بعض الإصابات بحجة إخراج الجن منهم، مضيفا أن زوجته أبلغته أنه شيخ وعليه أن يستمع إلى تعليماته.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقي مركز شرطة دسوق بلاغًا من المدعو “أ.م”، 44 سنة، عامل، ويقيم بإحدى قرى مركز دسوق، يفيد باتهامه زوجته وسائق توك توك، بوجود علاقة آثمة وغير مشروعة بينهما.

ماذا قال التقرير الطبي للزوج؟

وفي السياق كشف التقرير الطبي للزوج العامل “أ.م”، 44 سنة، ويقيم بإحدى قرى مركز دسوق في كفر الشيخ، عن إصابته بكدمات متفرقة في الظهر طولية وعرضية عند الكتف الأيمن والأيسر أحجامها تتراوح من 10 سنتميترًا و11 سنتميرًا وسحجات بأسفل القدم اليمنى وكدمات في القدم اليمنى وكدمات في الركبة اليسرى وخدوش وكدمات في القدم اليسرى.

 

زوج المتهمة بخيانته مع دجال: "كان بيقولي بص للحيطة الجن بيكرهك".. وينشر لأول مرة صورة تقلب الموازين 7

زوج المتهمة بخيانته مع دجال: "كان بيقولي بص للحيطة الجن بيكرهك".. وينشر لأول مرة صورة تقلب الموازين 8

زوج المتهمة بخيانته مع دجال: "كان بيقولي بص للحيطة الجن بيكرهك".. وينشر لأول مرة صورة تقلب الموازين 9