التخطي إلى المحتوى
أسعار الذهب تنخفض لليوم السادس على التوالي.. وجرام 21 يسجل رقم قياسي جديد
سعر الذهب اليوم

انخفضت منذ قليل أسعار الذهب في السوق المصرية لليوم السادس على التوالي، وفي مفاجأة سارة لجميع المواطنين المصريين تراجع الذهب اليوم في مصر بواقع ثلاث جنيهات ليصل قيمة التراجع خلال الخمسة أيام بقيمة  18 جنيهاً.

أسعار الذهب اليوم

ومن جانبه أوضح سكرتير عام شعبة الذهب ” نادي نجيب” أن سعر الذهب تراجع اليوم بواقع 3 جنيهات، حيث تراجع سعر جرام الذهب عيار 21 ليسجل نحو 630 جنيهاً مقابل 633 جنيهاً خلال تعاملات أمس.

كما أوضح ” نجيب” أن سعر الذهب عيار  18 قد سجل منذ قليل 540 جنيهاً ، اما سعر جرام الذهب عيار 24 قد سجل منذ قليل 720 جنيهاً، بنما وصل سعر جنيه الذهب 5040 جنيهاً.

وعلى الرغم من التراجع الكبير في اسعار الذهب اليوم إلا أنه يوجد حالة من الركود الكبير في عمليات البيع والشراء، ويناشد أصحاب محلات الذهب المواطنين بسرعة الشراء في ظل انخفاض الأسعار.

سعر الذهب  اليوم الثلاثاء

سجل اليوم سعر الذهب تراجعاً لليوم السادس على التوالي حيث سجل سعر جرام الذهب 21 الأكثر تداولاً في السوق المصرية نحو627 جنيهاً ، حيث كان تراجع اليوم بواقع ثلاث جنيها عن سعر الأمس، سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 538 جنيهاً، بينما سجل جرام 24 نحو 716 جنيهاً، أم سعر الجنية فقد سجل 5010، وبذلك يكون التراجع بواقع 18 جنيهاً خلال الأيام الستة الماضية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.