«قتلهم ودخل نام».. نجل المرسي أبوالعباس قاتل زوجته وابنتيه يعترف لأول مرة بتفاصيل صادمة للواقعة: «قتلتهم خوفًا عليهم من الجوع»

«قتلهم ودخل نام».. نجل المرسي أبوالعباس قاتل زوجته وابنتيه يعترف لأول مرة بتفاصيل صادمة للواقعة: «قتلتهم خوفًا عليهم من الجوع»

بعد أيام من وقوع مجزرة بولاق الدكرور التي أثارت ضجة كبرى في الرأي العام، وأشعلت السوشيال ميديا، كشف مصدر أمني مسؤول عن مفاجأة من العيار الثقيل، عن هوية المتهم بقتل ربة منزل وطفلتيها داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور، الثلاثاء الماضي، مؤكدا أن الأب هو القاتل.

فبعدما عُثر على جثث الأم “هبة”، 38 سنة، بكدمات بالعين والصدر وبجوارها “إيشارب” داخل غرفة نومها، وابنتيها “جنة الله”، 11 سنة، مخنوقة بسلك تليفون، و”حبيبة”، 10 سنوات، بوسادة، وتبين أن الأب كان يشاهد مباراة مصر وروسيا في أحد المقاهي واكتشف مقتلهم فور عودته لمنزله.. كشفت التحقيقات عن مفاجأة صادمة.

وكشف مصدر أمني، اليوم الأحد، خلال تصريحات صحفية، بأن الأب “صلاح”، نجل الفنان المرسي أبو العباس، أقدم على فعلته بسبب مروره بأزمة نفسية جراء ضائقة مالية ألمت به الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أن المتهم كان يعمل في مجال تجارة السيارات، واعتاد تداول أمواله في البورصة، قبل أن يتكبد خسارة فادحة مؤخرًا.

كما قام الأب باقتراض مبالغ مالية من آخرين، نتج عنها إصابته بأزمة نفسية، مشددًا على أن الأب ارتكب جريمته، وبعثر محتويات الشقة، وزعم سرقة مبلغ مالي “340 ألف جنيه” قيمة نصيبه من بيع ميراثه الذي تركه له والده، كما أن المتهم هو الوريث الوحيد لوالده، الذي ترك له شقة بمدينة نصر، وأن التحريات كشفت عدم بيعه أي وحدات سكنية خلال الأيام الماضية.

كما اعترف المتهم أمام النيابة بتفاصيل مثيرة لجريمته، لافتًا إلى إنه قتل زوجته وأولاده بعد خسارة ثروته في البورصة، ومروره بضائقة مالية، حيث أكد على أنه كان يخشى عليهن المعاناة من الفقر، مما دفعه لقتلهن “خوفت عليهم من الجوع”.