التخطي إلى المحتوى
الداخلية تكشف تفاصيل الأحداث المؤسفة التي شهدتها بولاق الدكرور منذ قليل.. والقبض على المتهمين الأربعة
قوات الأمن

شهدت منطقة بولاق الدكرور احداث مؤسفة، وذلك بعدما أطلق عاص النار على طليقته حيث لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها للمستشفى واستعان بأصدقائه من أجل نقلها للعلاج.

واقعة مؤسفة بمنطقة بولاق

تلقى مدير أمن الجيزة اللواء مصطفى شحاته إخطاراً من من شرطة بولاق يفيد بوجود جريمة بالمنطقة، وعلى الفور تم الدفع بعدد من رجال الشرطة لكشف ملابسات الحادث وعمل تحريات سريعه عن الواقعة.

وتبين من التحريات الأولية لرجال المباحث  ان الزوجة كانت متزوجة عرفياً من المتهم، وانها تركت المنزل بسبب خلافات بينهما وجاءت لمنزل صديقتها، وعندما توجه المتهم لحل الخلاف حدثت مشاده مما دفعه لإطلاق النار عليها.

وعندما استعان الزوج بأصدقائه لنقل الزوجة للمستشفى، إلا أنهم قاموا باغتصاب صديقتها بالتناوب، وعقب مغادرتهم توجهت المجني عليها إلى الجهات الأمنية وحررت بلاغاً بالواقعة.

وعلى الفور تمكنت رجال المباحث خلال وقت قليل من القبض على المتهمين الأربعة وتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة بالتحقيق.

تفاصيل جديدة في الواقعة

وتحقيقات النيابة قد كشفت تفاصيل جديدة في تلك الواقعة وهى ان الزوج قد هددت صديقة المجني عليها، وأن الأصدقاء الذي تم الاستعانه بيهم قد غادروا المنزل رفقة الزوج بعد التعدي عليها، وعندما لاحظت الصديقة تدهور حالة الزوجة بمرور الوقت قررت سرعة نقلها لمستشفى أم المصريين أملاً في انقاذها ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.