مأساة “طفل البرميل” تهز الرأي العام وتُدمي القلوب.. كان في الطريق لبيت عمه فاستدرجه عاطل بالجيزة

مأساة “طفل البرميل” تهز الرأي العام وتُدمي القلوب.. كان في الطريق لبيت عمه فاستدرجه عاطل بالجيزة

في أقل من 24 ساعة من العثور على جثته، وبعد تشكيل فريق أمني على أعلى مستى، كشف قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، غموض العثور على جثة طفل داخل برميل وتبين بأن عاطل وراء ارتكاب الواقعة بعد فشله في اغتصابه بالجيزة، وكشف بيان أمني تفاصل الواقعة التي هزت الرأي العام.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى أجهزة الأمن بلاغا يفيد بالعثور على جثة طفل داخل برميل يبلغ من العمر 6 سنوات، تم العثور على الجثة بمعرفة ” ع.م ” 47 سنة،ربة منزل داخل البرميل، فتم تشكيل فريق بحث من مباحث الجيزة برئاسة مفتشي قطاع الأمن العام وتمكنوا من ضبط المتهم” ص.م.ص” 26 سنة، عامل مقيم ساقية مكي – الجيزة.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأنه شاهد المجني عليه أثناء سيره بمفرده، فقام باستدراجه واصطحابه إلى شقته وحاول التعدي عليه جنسيًا إلا أنه استغاث وخشية افتضاح أمره كتم أنفاسه بيده حتى فارق الحياة، وبالفحص تبين أن المجنى عليه كان في طريقه لزيارة عمه المقيم بنفس الشارع.

كان العميد أحمد وحيد مأمور قسم شرطة الجيزة، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بالعثور على جثة طفل داخل برميل بعقار سكني بمنطقة ساقية مكي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية للمكان.
مأساة "طفل البرميل" تهز الرأي العام وتُدمي القلوب.. كان في الطريق لبيت عمه فاستدرجه عاطل بالجيزة 7