التخطي إلى المحتوى
بعد قرار الرئيس السيسى: “هيونداي” تعلن عن تخفيضات كبيرة على أسعار سياراتها تصل إلى 44 ألف جنيه
بعد قرار الرئيس السيسى: "هيونداي" تعلن عن تخفيضات كبيرة على أسعار سياراتها تصل إلى 44 ألف جنيه

حديث الساعة خلال الفترة الماضية في الشارع المصري حول أسعار السيارات، بعد إلغاء الدولة المصرية الجمارك، وتطبيق “زيرو”جمارك على السيارات الواردة من أوروبا، اضف إلى ذلك ظهور حملة “خليها تصدى” على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها الكبير على حركة البيع والشراء.

اعلن عدد من وكلاء السيارات في مصر عن قوائم الأسعار الجديدة المقرر العمل بها بداية من مارس الجاري، والتي شهدت تغييرًا في أسعار بعض الطرازات، وأبرز التغييرات التي شهدتها قوائم الأسعار الجديدة تحريك أسعار السيارات الاقتصادية التي تنتمي أغلبها إلى المنشأ الصيني والكوري .

في مفاجأة سارة للجميع أعلنت شركة “جي بي غبور أوتو” وكيل سيارات هيونداي عن تخفيضات كبيرة على الأسعار تزامناً مع إلغاء الجمارك على السيارات الأوروبية، والذي يتم تطبيقه منذ يناير 2019، وتخطت التخفيضات التي أعنتها “جي بي غبور أوتو” 40 ألف جنيه على بعض السيارات.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد اتخذ قراراً جمهورياً في “سبتمبر” الماضي، بإعفاء السيارات الكهربائية من كافة الرسوم الجمركية، وتخفيض الجمارك على السيارات الهجينة، وهو ما يؤكد توجه الدولة للاعتماد على الطاقة النظيفة كبديل للوقود التقليدي، وانعكس هذا القرار على سوق السيارات في مصر، مما أدي إلى تخفيض وكلاء السيارات أسعار الكثير من الماركات.

اقرأ أيضا:

تخفيضات تصل إلى 86 ألف جنيه على سيارات “هوندا”

“فولفو” تعلن عن تخفيضات غير مسبوقة على سياراتها تصل إلى 290 ألف جنيه

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.