وفاة “مسعف” متأثرًا بجراحه حادث “محطة مصر”.. والهيئة تصدر بيان نعي رسمي

وفاة “مسعف” متأثرًا بجراحه حادث “محطة مصر”.. والهيئة تصدر بيان نعي رسمي

ضحية جديدة تم الكشف عنها ضمن ضحايا حادثة وفاجعة قطار محطة مصر المأسوي، ولكن هذه المرة جندي مجهول من جنود الإسعاف المصري، فقد أعلنت هيئة الإسعاف المصرية، وفاة المسعف خالد عبدالمنعم، سائق على السيارة 2379 تمركز رمسيس، متأثرًا إصاباته في حادث جرار محطة مصر بنسبة حروق 85%.

وكان الفقيد الراحل، قد تم نقله للعناية بالعناية بمستشفى الشفاء بالعباسية على جهاز تنفس، وتوفى، صباح الخميس، متأثرًا بجراحه، وسيتم دفنه اليوم بمسقط رأسه بمنيا القمح بمحافظة الشرقية، وتوجهت الهيئة بخالص العزاء لأسرة الفقيد وزملائه الذي انتابتهم حالة من الحزن على رحيله.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد وجه بمحاسبة المتسببين بحادث محطة مصر ورعاية المصابين، متوجهًا بخالص التعازي لأسر الضحايا والمصابين، فيما خصصت وزارة التضامن الاجتماعي 80 ألف جنيه لأسر الضحايا وحالات العجز الكلي، و25 ألف جنيه للمصابين، مكلفة مديرية القاهرة ولجان الإغاثة المركزية بالوزارة؛ بالانتهاء من إجراء الأبحاث الاجتماعية للمصابين وأسر ضحايا الحادث.

وأعلنت وزارة الصحة، عن وفاة 20 مواطنًا وإصابة 43 آخرين في حريق محطة مصر، ونُقل المصابون إلى مستشفيي دار الشفاء، ومعهد ناصر كونهما “مستشفيات إخلاء”، إضافة إلى مستشفيات “الهلال، وشبرا، السكة الحديد” كمستشفيات إخلاء، موضحة أنَّ حالات المصابين تراوحت ما بين بسيطة إلى متوسطة.