اتحاد الكرة يتحدى الجميع ويصدر قرار عاجل وحاسم بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز.. ويصدر بيان ناري

اتحاد الكرة يتحدى الجميع ويصدر قرار عاجل وحاسم بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز.. ويصدر بيان ناري

يبدو أن الساعات المقبلة ستحمل العديد من المفاجآت في أزمة اتحاد الكرة والأهلي، فقد عقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، جلسة ودية اليوم الاثنين، من أجل مناقشة بعض الملفات الهامة، لمناقشة تأجيل الجمعية العمومية غير العادية، التي كان مقررا لها 23 فبراير الجاري، لحين انتهاء منافسات بطولة أمم أفريقيا المقرر أن تستضيفها مصر خلال الفترة من 21يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

كما تطرق الاجتماع أيضا إلى مناقشة تعديلات مواعيد بطولة الدوري والكأس الأخيرة، وأبرزها موعد مباراة بيراميدز والأهلي المحدد لها 28 فبراير الجاري، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس مصر، في المباراة التي فجرت أزمة كبرى مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

هذا وقد تمسك مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، بإقامة مباراتي الزمالك مع مصر للمقاصة، والأهلي وبيراميدز بمسابقة الكأس في موعدهم المقرر، فيلتقي الزمالك مع المقاصة في السابعة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة، فيما يلتقي بيراميدز مع الأهلي بدور الستة عشر يوم الخميس المقبل.

كما رفض مجلس الجبلاية إجراء أي تعديلات بجدول المسابقة في ظل رفض الأهلي خوض لقاء بيراميدز، ورغبة مصر للمقاصة تأجيل مباراة الزمالك.