ذهب للبحث عن فرصة عمل.. أول بيان أمني بشأن واقعة قتل الشابين “محمد وأحمد” بدم بارد في الوايلي (صور)

ذهب للبحث عن فرصة عمل.. أول بيان أمني بشأن واقعة قتل الشابين “محمد وأحمد” بدم بارد في الوايلي (صور)

عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الأحد، على جثتين لشابين مذبوحين داخل عقار سكني بمنطقة الشرابية، بعدما تلقى قسم شرطة الشرابية، بلاغًا من الأهالي مفاده العثور على جثتين لعاملين أحد المطاعم بمنطقة الشرابية داخل أحد الغرف بشقة بدائرة القسم، فانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية للمكان.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية كشفت، أن المجني عليهما هما “محمد س.”، 16 سنة، و”أحمد ج.”، 17 سنة، مقيمين بالمنيا، وأنهما جاء إلى القاهرة للبحث عن فرصة عمل، لافتة إلى أن الشابين، كان يعملان بمطعم بمنطقة الشرابية، واستأجرا شقة بالقرب من العمل، منذ عدة أشهر، موضحةً أن الأهالي عثروا عليهما داخل غرفة سكنهم مذبوحين، فأبلغوا الشرطة.

أشارت التحريات أن الشابين، كان يعملان بمطعم بمنطقة الشرابية، واستأجرا شقة بالقرب من العمل، منذ عدة أشهر، موضحةً أن الأهالي عثروا عليهما داخل غرفة سكنهم مذبوحين، فأبلغوا الشرطة، تحرر محضر بالواقعة، وجار تكثيف الإجراءات لكشف غموض الحادث، وإحالته للنيابة التحقيق.

 

ذهب للبحث عن فرصة عمل.. أول بيان أمني بشأن واقعة قتل الشابين "محمد وأحمد" بدم بارد في الوايلي (صور) 7 ذهب للبحث عن فرصة عمل.. أول بيان أمني بشأن واقعة قتل الشابين "محمد وأحمد" بدم بارد في الوايلي (صور) 8 ذهب للبحث عن فرصة عمل.. أول بيان أمني بشأن واقعة قتل الشابين "محمد وأحمد" بدم بارد في الوايلي (صور) 9 ذهب للبحث عن فرصة عمل.. أول بيان أمني بشأن واقعة قتل الشابين "محمد وأحمد" بدم بارد في الوايلي (صور) 10