التخطي إلى المحتوى
مفاجأة غير متوقعة بشأن اسم المالك الجديد لنادي بيراميدز
رحيل تركي آل شيخ عن نادي بيراميدز

أعلن نادي بيراميدز المصري عن انتقال ملكية النادي من المستشار تركي آل شيخ، إلى المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي، وبحسب ما جاء على صفحة “آل الشيخ” الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حيث أكد تصفية جميع الاستثمارات الرياضية المملوكة له في مصر، متمنيًا التوفيق للمستثمر الإماراتي الجديد .

وقد تقدم “آل الشيخ” في بيانه بخالص الشكر والتقدير لكل من عمل معهم في الحقل الرياضي في المرحلة السابقة داخل النادي، طالبًا منهم دوام التوفيق والعطاء للنادي، ومؤكدًا أنه لا يريد أن يدخل في أي صراعات مع أحد، وأنه فضل الانسحاب من الساحة الرياضية في مصر حتى يظل صديقًا ومحبوبًا للجميع .

وأكد المقربين للمستشار تركي آل شيخ، أنه قد اتخذ القرار بعد الأزمة التي حدثت بينه وبين الاعلامي أسامة كمال، بسبب اتهام الأخير له بالتأثير على اتحاد الكرة المصري، لاستبعاد الأهلي من البطولات الإفريقية، حتى يدخل ناديه كبديل له، متسائلًا : “هل شرط الاستثمار الأجنبي في الكرة المصرية أن نادي المستثمر الأجنبي يحصل على لقب الدوري؟”، متابعًا : ” كفاية كسرة نفس ” .

ورد عليه المستشار تركي بنشر فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا : “معاك حق وأنا مالي ومال الصداع.. وربنا ما يجيب كسرة لحد!” .

موضوعات ذات صلة :

موعد مباراة الأهلي مع بيراميدز في كأس مصر 2019

رسميًا | بيراميدز يخطف نجم الإسماعيلي من الأهلي

رسميًا | رحيل حسام حسن عن براميدز .. و 3 مرشحين لخلافته

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.