التخطي إلى المحتوى
شاهد| أول رد فعل من أسرة الشهيد «رامي هلال» مقدم الأمن الوطني في حادث الدرب الأحمر
مقدم أمن الدولة

استشهد المقدم  ” رامي هلال” ضابط الأمن الوطني منذ قليل على خلفية حادث الدرب الأحمر الإرهابي، ليرتفع أعداد ضحايا الحادث من الشهداء وذلك أثناء محاولة القبض على المتهم.

شاهد| أول رد فعل من أسرة الشهيد «رامي هلال» مقدم الأمن الوطني في حادث الدرب الأحمر 1

استشهاد المقدم رامي هلال

ومن جانبها أعلنت وزارة الداخلية من خلال بيان رسمي لها منذ قليل عن تفاصيل حادث الدرب الأحمر الإرهابي، والتي أشارت فيه أنها كانت تتبع  مرتكب واقعة إلقاء عبوة ناسفة بميدان الجيزة  لاستهداف كول أمني أمام مسجد الاستقامة.

حيث تبين من التحريات والتتبع أن المتهم متواجد بمنطقة الدرب الأحمر، حيث تبين أن المتهم يحمل الجنسية الأمريكية، وبعد محاصرة الإرهابي من أجل القبض عليه قام بتفجير نفسه.

وأسفر التفجير عن استشهاد أمين شرطة تابع للأمن الوطني وآخر تابع لمديرية أمن القاهرة، وإصابة 6 آخرين في الواقعة من بينهم ضابطين من مباحث القاهرة وآخر تابع للأمن الوطني.

أول رد فعل من أسرة الشهيد

ومن جانبه قال الدكتور ” هشام جلال” شقيق المقدم ” رامي هلال” بقطاع الأمن الوطني الذي استشهد أمس فس حادث تفجير الدرب الأحمر، قائلاً: ”  عاش راجل واستشهد راجل وهو يخدم مصر في مواجهة الاٍرهاب”.

وأضاف شقيق الشهيد من خلال تدوينه له عبر موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” قائلاً: ” فداكى نفسى وأهلي يا مصر، ورغم صعوبة الفراق إلا أنه مع طيران أشلائك للسما اديتنا شرف كبير أتمني أن نستحقه، مكانك في الجنة يا حبيبي حتى ألقاك.. تحيا مصر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.