بالصور| سقوط أمطار غزيرة وثلوج على الإسكندرية.. والأرصاد تُحذر: أمطار جديدة خلال ساعات على المحافظات

بالصور| سقوط أمطار غزيرة وثلوج على الإسكندرية.. والأرصاد تُحذر: أمطار جديدة خلال ساعات على المحافظات

على عكس المتوقع، تعرضت مناطق عديدة بمحافظة الإسكندرية لسوء الأحوال الجوية وتساقط أمطار غزيرة وثلوج مصحوبة برعد وبرق على منطقة العجمي، ورفعت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية حالة الطوارئ لمواجه سوء الأحوال الجوية الشديدة التي تضرب الإسكندرية.. وهو ما أظهرته الصور الواردة من المدينة الساحلية.

كما انتشرت سيارات رفع المياه بأحياء الإسكندرية المختلفة لرفع مياه الأمطار بعد أن أعاقت الأمطار الشديدة الحركة المرورية في عدد من الشوارع الرئيسية خاصة طريق ميناء الدخيلة للقادم من وسط الإسكندرية إلى العجمي، في حين أكدت شركة الصرف الصحي تواجد سيارات رفع المياه وعمال ومهندسي الشركة في الشوارع خاصة غرب المدينة التي تشهد أمطار غزيرة وسوءا شديدا في الأحوال الجوية.

كما أعلنت محافظة الإسكندرية، أن غرفة العمليات الخاصة بها والتي تضم كافة الأجهزة التنفيذية في حالة طوارئ لتلقي بلاغات تجمع الأمطار أو أي طوارئ بسبب سوء الأحوال الجوية، بالتزامن مع تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية من تواصل التقلبات الجوية على مختلف المحافظات.

 

وبيان من مركز التنبؤ بالفيضان

ومن جانبه، توقع مركز التنبؤ بالفيضان والسيول التابع لوزارة الري، سقوط أمطار بدءًا من اليوم حتى الثلاثاء، وسقوط أمطار على محافظات الوجه البحري والقاهرة وقد تمتد إلى شمال الصعيد.

 

بالصور| سقوط أمطار غزيرة وثلوج على الإسكندرية.. والأرصاد تُحذر: أمطار جديدة خلال ساعات على المحافظات 7 بالصور| سقوط أمطار غزيرة وثلوج على الإسكندرية.. والأرصاد تُحذر: أمطار جديدة خلال ساعات على المحافظات 8 بالصور| سقوط أمطار غزيرة وثلوج على الإسكندرية.. والأرصاد تُحذر: أمطار جديدة خلال ساعات على المحافظات 9 بالصور| سقوط أمطار غزيرة وثلوج على الإسكندرية.. والأرصاد تُحذر: أمطار جديدة خلال ساعات على المحافظات 10 بالصور| سقوط أمطار غزيرة وثلوج على الإسكندرية.. والأرصاد تُحذر: أمطار جديدة خلال ساعات على المحافظات 11