التخطي إلى المحتوى
التعليم توضح آلية الاتصال مع المعلمين المتقدمين لمسابقة التعاقدات الجديدة
وزارة التربية والتعليم

فتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باب التعاقد المؤقت أمام خريجي كليات التربية وحملة المؤهلات العليا بالاضافة إلى المؤهلات التربوية، لسد العجز في تخصصات المعلمين التي تعاني منها الوزارة في مختلف التخصصات بالمديريات التعليمية.

حيث أستمر التقديم في مسابقة التعاقدات الجديدة بداية من يوم السبت الموافق 9فبراير ولمدة أسبوع، على الموقع الالكتروني الذي حددته وزارة التربية والتعليم للتقديم.

وبداية من اليوم السبت الموافق 16 فبراير 2019 يبدأ المتقدمين في مسابقة التعاقدات الجديدة في تقديم المستندات والأوراق للإدارات التعليمية والتي أعلنت عنها المديريات التعليمية ، ولن يتم قبول أية أوراق أو مستندات غير كاملة.

ألية الاتصال مع المتقدمين في مسابقة التعاقدات الجديدة بوزارة التربية والتعليم:

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بداية من اليوم السبت الموافق 16 فبراير وحتى يوم الخميس الموافق 21 فبراير 2019، سوف تبدأ الإدارات التعليمية في استلام الأوراق والمستندات التي أعلنت عنها الوزارة.

وأشار الدكتور محمد عمر، بأنه سوف يتم التواصل مع جميع المتقدمين وإخطارهم بمواعيد المقابلات الشخصية والاختبارات، وكذلك مواعيد توقيع العقود وفي حالة اجتيازهم شروط التقديم والضوابط الخاصة بالمسابقة سيتم إبلاغهم بكل ذلك من خلال البريد الإلكتروني الخاص بكل متقدم.

من الجدير بالذكر بان وزارة التربية والتعليم اكتشفت بعد بدأ تطبيق النظام التعليمي الجديد وجود عجز في مختلف تخصصات المعلمين وخاصة في المرحلة الابتدائية مما أدي إلى إعلان الوزارة عن مسابقة لسد العجز في صورة تعاقد مؤقت لمدة محددة وبمرتب شهري يتجاوز ال 1000 جنيه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.