أول رد رسمي من “الأهلي” على قرار اتحاد الكرة على تحديد موعد مباراته مع بيراميدز.. والأخير يرد

أول رد رسمي من “الأهلي” على قرار اتحاد الكرة على تحديد موعد مباراته مع بيراميدز.. والأخير يرد

يبدو أن الأيام المقبلة قد تشهد أزمة حقيقة كبرى بين النادي الأهلي المصري واتحاد كرة القدم المصري، على خلفية بيان الأهلي الأخير والذي تضمن عدد من النقاط، أبرزها عدم المساس بجدول الدوري أو تغيير المباريات، في الوقت الذي كسر فيه الاتحاد المصري هذا البيان بعد بشأن موعد مباراة الأحمر مع بيراميدز.

وبعد انتهاء اجتماعها، قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة اليوم الثلاثاء، إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ16 لكأس مصر، يوم 28 فبراير الجاري، وهو الموعد الذي رفضه الأهلي من قبل، الأمر الذي يثير في الكواليس أزمة كبرى قد تتفجر بقوة خلال الأيام المقبلة.

أول رد فعل من الأهلي على قرار الجبلاية

وفي أول رد فعل من القلعة الحمراء، أكد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن المجلس سيعقد اجتماعا خلال الساعات القادمة، من أجل الرد على قرارات لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، لافتًا إلى إن مجلس إدارة النادي الأهلي اتخذ عدة قرارات في اجتماعه الأخير، ومنها عدم الموافقة على إحداث أي تعديل في جدول الدوري، أو استبدال مباراة مكان أخرى.

كما أشار “فاروق”، إلى أن مجلس الأهلي يعمل من أجل صالح النادي وجماهيره، وإنه درس القرارات التي اتخذها جيدا، ويعلم توابعها وكيفية الرد المناسب عليها، بما يتوافق مع صالح النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن موقف النادي ثابت ولن يتغير، وقراراته تأتي دائما لحفظ حقوق النادي ومجلس إدارته وجماهيره، مؤكدا أن المجلس سيتعامل مع الوضع الحالي بهدوء، وسيتخذ القرارات المناسبة بعد اجتماعه المقبل.

ومن جانبه، أكد شريف فؤاد المتحدث الرسمي لمجلس إدارة النادي الأهلي أن أي قرارات صادرة عن اجتماع اتحاد الكرة الأخير لن يُعتد بها لافتًا إلى أن الاجتماع كان باطلًا لحضور رئيس الزمالك الموقوف من قبل الاتحاد الأفريقي للعبة واللجنة الأولمبية.

وأول رد من بيراميدز

بينما أصدر مجلس إدارة بيراميدز بيانا رسميا اليوم الثلاثاء أعلن فيه ترحيبه بمواجهة الأهلي في دور الـ16 من كأس مصر بعد تعديل لجنة المسابقات.