التخطي إلى المحتوى
البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية …الآن وبرقم الجلوس أحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019
نتيجة الشهادة الاعداية بالشرقية 2019

اليوم كان طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية على موعد مع إعتماد ومن إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية للفصل الدراسي الأول لعام 2018/2019، حيث قام منذ قليل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بإعتماد نتيجة نصف العام دور يناير 2019 للشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية، بعد عودته من الخارج، حيث كان يشارك في أعمال منتدي التنمية المحلية، وقد بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية دور يناير 2019 نحو 80.01%.

وأشار محافظ الشرقية بأن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات نصف العام دور يناير 2019 للشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية بلغ نحو 119225 طالب وطالبه، حضر منهم الامتحانات نحو 118869 طالب وطالبه، وبلغ عدد الطلاب الناجحين نحو 95111 طالب وطالبه.

معرفة نتيجة الصف الثالث بمحافظة الشرقية 2019:

يمكن لأبناؤنا طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الشرقية معرفة النتيجة من خلال أكثر من طريقة كمايلي:

1- البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية بالضغط هنا

2- من خلال موقع الشرقية توداي بالضغط هنا

3- كما أننا في موقع مصر فايف مستعدون لاستقبال رسائلكم التي تتضمن الاسم ورقم الجلوس فى تعليقات الموقع وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة.

وبعد أن أنتهي محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب من إعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي للترم الأول 2019 وجه سيادته رسالة لأبناؤه طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالشرقية وخاصة الطلاب الناجحين هنأهم بالنجاح الباهر وطالبهم بالحفاظ على مستواهم التحصيلي والدراسي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.