بالاسم فقط: ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية 2022 برقم الجلوس natega.algharbiaedu.gov.eg الترم الاول

بالاسم فقط: ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية 2022 برقم الجلوس natega.algharbiaedu.gov.eg الترم الاول
نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية 2022

تقدم بوابة مصر فايف خدمة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية 2022 بواسطة كل من الاسم ورقم الجلوس، بعد أن يتم اعتمادها رسميا خلال أيام قليلة، حيث بلغ عدد إجمالي الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول في الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 70588 طالب وطالبة، حضر من بينهم 70507 طالب وطالبة، ومن المتوقع أن تكون نسبة النجاح مرتفعة مثل كل عام.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية 2022

عاجل: قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 88.72% وهي الأعلى قياسًا بباقي المحافظات، وقياسًا بالأعوام الماضية، قائمًا بتقديم التهنئة للناجحين وأولياء أمورهم.

سجل رقم جلوسك في تعليق للحصول على النتيجة فوراً..

رابط النتيجة المباشر آخر المقال..

بالاسم فقط: ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية 2022 برقم الجلوس natega.algharbiaedu.gov.eg الترم الاول 1

وفي وقت سابق، أكد ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، أن نتيجة الثالث الاعدادي محافظة الغربية سيتم إعتمادها من جانب محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي وذلك في مؤتمر داخل قاعة الاجتماعات بديوان المحافظة، وقد قام الأول بتفقد كنترول التصحيح والتقدير في طنطا، وأكد على ضرورة الالتزام بالتعليمات لتحقيق أكبر قدر من الحيادية بين الطلاب.

يذكر أن القلق والتوتر كان يسيطر على الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات القليلة الماضية، خصوصًا مع انتشار أنباء تفيد باقتراب أعمال تصحيح نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الغربية على الانتهاء، حيث ينتظرها آلاف الطلاب والطالبات على أحر من الجمر؛ لأن تلك المرحلة يتحدد من خلالها انتقال الطالب إلى الثانوية العامة أم لا.

بالاسم فقط: ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية 2022 برقم الجلوس natega.algharbiaedu.gov.eg الترم الاول 2

مديرية التربية والتعليم بالغربية

ويقدم مصر فايف متابعة مستمرة لكل ما يخص نتائج الامتحانات الاعدادية حيث أن الطلاب وأولياء الأمور يعيشون حالة من القلق الكبير، ولكن لا داعي لهذا الكم من القلق؛ لأن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة فضلاً عن سهولة الامتحانات، وتوفير سبل الراحة باللجان الامتحانية ولجان التصحيح أيضًا على حد سواء.

رابط النتيجة

اكتب رقم الجلوس الخاص بك أو الاسم كامل في التعليقات وسنرسل إليكم نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية 2022.