التخطي إلى المحتوى
“اعرف الآن” رابط شغال نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الغربية برقم جلوسك عبر موقع مديرية التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الغربية

اعتمد المحافظ اللواء هشام السعيد  نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الغربية امس وكانت نسبة النجاح بين الطلاب في المحافظة 83.5% فقد أدى امتحانات الاعدادية نحو 72 الف طالب، وبعد اعتماد النتيجة تم رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية.

ويعيش الطلاب وأولياء الأمور حالة من الترقب الشديد نظرا لوجود مشاكل على مواقع النتيجة الرسمية، ويمكنكم الإستعلام عن نتيجة الإعدادية بالإسم ورقم الجلوس.

رابط شغال نتيجة اعدادية الغربية 2019

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الغربية

اكدت بعد الانباء القريبة من مديريه التربية والتعليم محافظه الغربية أن نتيجة الإعدادية بالغربية سوف يتم الإعلان عنها في غضون ساعات قليله حيث اكدوا من الانتهاء من التصحيح ومراجعه الاوراق لجميع طلاب الإعدادية وسيتم اعتماد النتيجة فورا  على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

وكما هو معروف أن القلق الآن هو الشيء الوحيد المسيطر علي جميع طلاب الشهادة الإعدادية لانتظار الشهادة ومعرفه النتيجة ويمكنك معرفه النتيجة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وتحديدا محافظه الغربية و ادخال رقم الجلوس.

روابط مديرية التربية والتعليم بالغربية

هناك بعض المصادر القريبة من وزاره التربية والتعليم محافظه الغربية قالت انه السيد اللواء هشام السعيد انه سوف يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية مساء يوم الثلاثاء بعد الانتهاء من عمليات المراجعة والتدقيق وايضا يتم اعتمادها على الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية لمحافظه الغربية على الانترنت باستخدام رقم الجلوس .

اترك رقم جلوسك في تعليق اسفل المقال واحصل على نتجتك

يمكنكم الان الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الغربية للترم الاول من خلالنا بسهوله جدا حيث لا داعي للذهاب الى المدرسة للحصول على النتائج فقط من خلال الدخول الى موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية  يمكنك الحصول على النتيجة بسهوله ومن هنا  نتمنى النجاح والتوفيق لجميع طالبات وطلاب محافظه الغربية في النتائج النهائية للترم الاول من الشهادة الإعدادية 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.