كنترول الشهادة الاعدادية بالقليوبية… الآن بالاسم ورقم الجلوس أحصل على نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019

كنترول الشهادة الاعدادية بالقليوبية…  الآن بالاسم ورقم الجلوس أحصل على نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية لعام 2019 الترم الأول

أبنائي طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية، يسرنا أن نقدم لكم نتيجة إمتحانات الصف الثالث الاعدادي لعام 2018/2019، بعد أن أعتمد الدكتور عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، نتيجة إمتحانات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القليوبية، حيث بلغت نسبة النجاح في إمتحانات الشهادة الاعدادية بالقليوبية لعام 2018/2019 نحو 73.44%

كما أعتمد محافظ القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق نتيجة إمتحانات الشهادة الاعدادية المهنية بمحافظة القليوبية وبلغت نسبة النجاح نحو 71.85%.

وبعد أن أنتهي سيادته من اعتماد النتيجة وجه محافظ القليوبية رسالة إلى طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالقليوبية هنأ فيها الطلاب الناجحون في الشهادة الاعدادية بالفليوبية وطالبهم بالمزيد من الاجتهاد في طلب العلم لأنه هو السبيل الوحيد لتحقيق نهضة الامم.

كيفية معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القليوبية 2019:

يمكن لطلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القليوبية معرفة النتيجة من خلال اتباع الطرق الآتية:

1- كتابة رسالة في أسفل تعليقات موقعكم المفضل مصر فايف تتضمن الاسم ورقم الجلوس وسوف نقوم بعرض النتيجة عندما نتمكن من ذلك.

2- الدخول على هذا الرابط الالكتروني الخاص بموقع كنترول الشهادة الاعدادية بالقليوبية بالضغط هنا

وفي ذات السياق قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بأن عدد المتقدمين لأداء إمتحانات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القليوبية بلغ هذا العام نحو 89 ألف و 805 طالب وطالبه، أدي منهم الامتحانات نحو 89 ألف و 129 طالب وطالبه.