التخطي إلى المحتوى
هنا موقع نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية بالاسم ورقم الجلوس 2019
نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية 2019

قام محافظ المنوفية السيد اللواء سعيد عباس وفي حضور الاستاذ مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية بإعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية 2019 للمدارس الرياضية والرسمية والخاصة وطلاب المنازل نحو 82.11%.

حيث بلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية لدور يناير 2019 نحو 65 ألف طالب وطالبه، بلغ عدد الحاضرين نحو 64 ألف و893 طالب وطالبه وبلغ عدد الطلاب الناجحون في الصف الثالث الاعدادي بالمنوفية دور يناير 2019 نحو 53 ألف و 286 طالب وطالبه.

موقع نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية 2019:

خصصت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية الرابط الالكتروني الذي يمكن من خلاله لطلاب وطالبات الشهادة الاعدادية الحصول على النتيجة وذلك من خلال الضغط هنا

وهو عبارة عن ملف يقوم الطالب بتحميله على جهازة يعمل على برنامج الاكسيل ويتضمن نتيجة الشهادة الاعدادية دور يناير 2019 لجميع الادارات التعليمية بالاسم ورقم الجلوس.

كما يمكن للطلاب كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة.

ويسر موقع مصر فايف أن يهنىء جميع الطلبة والطالبات بمحافظة المنوفية وبالاخص طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالتوفيق والنجاح الباهر والحصول على أعلي الدرجات في مختلف المواد الدراسية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. حنين أشرف محمد فتح الله عبدربه رقم الجلوس 32174

    حنين أشرف محمد فتح الله عبدربه رقم الجلوس 32174

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.