البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية| ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية المنوفية 2020 الترم الأول
البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية هو الموقع الرسمي الذي سوف ينشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2020 برقم الجلوس الترم الأول خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعدما أكد تعليم المنوفية على لسان مختار عفيفي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن كنترول شبين الكوم الرئيسي انتهى من أعمال التصحيح والتقدير، ويجري الآن الانتهاء الكامل من مهام المراجعة النهائية تمهيداً لإعلان نتائج الصف الثالث الإعدادي.

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية نتائج الشهادات تعمل على رفع نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس خلال الأسبوع الجاري، وذلك حتى يتمكن كافة الطلاب كافة من الاستعلام عن نتائج الإعدادية 2020 الخاصة بهم دون الحاجة إلى الذهاب للمدارس، على أن يتم توفير فريق صيانة لمتابعة عمل موقع مديرية التربية والتعليم تزامنًا مع ضغط الزيارات.

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية هذه واحدة من أبرز الكلمات التي بحث عنها المستخدمون على محرك البحث جوجل اليوم، ومن المتوقع أن ترتفع نسبة النجاح هذا العام، خصوصًا أن الطلاب أكدوا بأن الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط وليس بالصعبة مثلما زعم البعض، فضلاً عن توافر سبل الراحة والهدوء باللجان الامتحانية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2020

تحديث: اعتماد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 86% وهي أعلى من العام الماضي، موضحًا أن عدد إجمالي الطلاب 66 ألف و999 طالب داخل 386 لجنة على مستوى جميع الإدارات التعليمية، معربًت عن خالص تهنئته لكل الطلبة الناجحين.

رابط النتيجة مباشر من موقع فيتو وموقع البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية أسفل المقال..

فيما أشار مصدر من داخل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أنها لم ترد إليها أي شكوى من جانب الطلاب وأولياء الأمور، فضلاً عن توفير كل ما يؤدي إلى راحة المصححين، من أجل إتمام أعمالهم بكل دقة وشفافية في تلك المرحلة التي تمثل الشغل الشاغل تفكير الطلاب وأولياء الأمور على حد سواء.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية بالاسم فقط الفصل الدراسي الأول ننشرها لكم في حالة توافر ملف النتيجة، ولكن في أغلب الأوقات تقوم البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية 2020 برفع النتائج برقم الجلوس فقط حتى لا تستهلك موارد كثيرة من السيرفر.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بالاسم فقط
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بالاسم فقط

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2020

يذكر أن الطلاب بدأوا البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس والاسم محافظة المنوفية خلال هذه الأيام، حيث أن نتيجة ثالثة اعدادي 2020 يترقبها الجميع على أحر من الجمر، رغبة في الاطمئنان على المجهود الدراسي المبذول من جانبهم طوال شهور الدراسة.

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية 2020رابط مباشر

لتحميل النتيجة pdf اضغط هنا

ظهرت

مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتائج الامتحانات سوف تنشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2020 خلال الساعات القليلة المقبلة، اكتب رقم جلوسك في تعليق لتصلك النتيجة فور ظهورها عبر خدمة نتائج امتحانات المنوفية من مصر فايف.

التعليقات

  1. نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمدرسة الزهراء باسيوط بنات

    1. هبة محمد كمال النمس
      30.5 لغة عربية
      19.5 اللغة الأجنبية
      18.5 دراسات
      6.5 جبر
      5.5 هندسة
      15 علوم
      95.5 مجموع كلي
      17 تربية دينية
      8 تربية فنية
      5.5 حاسب آلي

    1. نرمين رضا عبد الطيف خليل
      40 لغة عربية
      30 اللغة الأجنبية
      20 دراسات
      14.5 جبر
      14 هندسة
      17 علوم
      135.5 مجموع كلي
      20 تربية دينية
      6 تربية فنية
      8.5 حاسب آلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.