التخطي إلى المحتوى
لينك شغال | البوابة الالكترونية لمحافظة البحيرة | نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2020 برقم الجلوس
البوابة الالكترونية لمحافظة البحيرة 2020

يترقب الطلبة والطالبات بالصف الثالث الإعدادي قيام البوابة الالكترونية لمحافظة البحيرة بإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم الجلوس والاسم، رغبة في الاطمئنان على مجهود الدراسة الذي يتمثل في المذاكرة والسهر وقضاء ساعات عديدة في الدروس الخصوصية، فضلاً عن العبء الكبير الذي يتحمله أولياء الأمور في سبيل وصول أبنائهم إلى المراكز الأولى في أوائل المحافظة.

قال الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2020 برقم الجلوس سيتم إعلانها على البوابة الالكترونية لمحافظة البحيرة 2020 فور الانتهاء من اعتماد النتيجة، والتي من المقرر تقديمها لمكتب محافظ البحيرة رسميًا الأسبوع المقبل لاعتمادها من جانب المحافظ اللواء هشام آمنة.

البوابة الالكترونية لمحافظة البحيرة

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بالبحيرة سيتم إعلانها خلال أيام قليلة على أن لا تتأخر عن منتصف الأسبوع المقبل، وسيتم إعلانها مثل كل عام مع إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الدقهلية.

وأوضح سعد خلال تصريح لجريدة مصر فايف، أن أعمال التصحيح أوشكت على الانتهاء متفقداً كنترول الاعدادية في إدارة المحمودية التعليمية، مقرراً استبعاد اثنين من الملاحظين بالإضافة إلى إحالة رئيس كنترول أبو المطامير للتحقيق لعدم الالتزام بالتعليمات الواردة إليه.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2020

تحديث: قام محافظ البحيرة، هشام آمنة، باعتماد نتيجة الصثف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح بلغت 78.8% وهي الأعلي قياسًا بالعام الماضي، وبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين 93374 طالب وطالبة، حضر منهم 93135 طالب وطالبة، وبلغ عدد الناجحين 73390 طالب وطالبة.

ساعت قليلة تفصلنا على إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة والتي يترقبها الطلاب والطالبات أمام شاشات الهاتف المحمول والكمبيوتر واللاب توب بفارغ الصبر والانتظار رغبة في الاطئمئنان على مجهودهم.

وتم الإعلان عن أن نتيجة إعدادية الغربية ستظهر يوم الثلاثاء إلا أن صفحة المديرية بادرت بإعلان النتيجة قبل موعدها بيومين، وإن دل ذلك على شئ فإنه يدل على أن النتيجة ستظهر خلال ساعات قليلى وقد تكون مساء اليوم الإثنين ابقوا معنا عبر مصر فايف.

اقرأ أيضًا:  نتيجة الصف الثالث الاعدادي الازهري 2020

هذا ومن المقرر أن ترتفع نسبة النجاح هذا العام وفقًا للمؤشرات الأولية للدرجات، وسيكون بمقدور الطلاب معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة عبر موقع البوابة الالكترونية لمحافظة البحيرة ٢٠٢٠ فور رفعها على موقع نتائج الامتحانات، وذلك دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم بالبحيرة نتائج الامتحانات يترقبه آلاف الطلاب والطالبات على مستوى المحافظة، وذلك بعدما انتهت امتحانات الترم الاول منذ أسبوع كامل، وننشر لكم اخر أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 البحيرة من خلال تحديث هذا الموضوع على مدار الساعة فتابعونا.

البوابة الالكترونية لمحافظة البحيرةرابط مباشر

أشارت مصادر من داخل مديرية التربية والتعليم، أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2020 فيتو سيتم إعلانها منتصف الأسبوع بعد أن تم إنهاء أعمال التصحيح والتقدير على مستوى محافظة البحيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.