نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 القاهرة برقم الجلوس الترم الأول

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 القاهرة برقم الجلوس الترم الأول
نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 القاهرة

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 القاهرة برقم الجلوس الترم الأول ورابط استعلام النتيجة نوفره لكم، حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة عن ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 القاهرة، وجاء هذا بعد أن قام محافظ القاهرة باعتماد النتيجة منذ ساعات قليلة من اليوم بنسبة نجاح 76.6%.

ويذكر أن طلاب الشهادة الاعدادية بالقاهرة قد خاضوا خلال الأيام الماضية اختبارات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2018/2019، بعدها انتظر الطلاب انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات، ثم قام محافظ القاهرة اليوم باعتماد النتيجة، وها هي نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 القاهرة يتم الإعلان عنها عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 القاهرة

هذا وتعتبر نتيجة الصف الثالث الاعدادي “الشهادة الاعدادية” من أهم النتائج في مرحلة التعليم الأساسي “الابتدائية والاعدادية”، ويرجع هذا إلى اختلاف الوجهات التي يسلكها الطلاب بعد تلك المرحلة، والتي تحدد بنسبة كبيرة حياة الكثير من الطلاب فيما بعد، ولهذا فإن الجميع يعاني خلال فترة إعلان النتيجة ضغط كبير وتوتر سواء كان طالب في الصف الثالث الاعدادي أو ولي أمر له.

وقد انتهت فترة الاضطراب تلك، والتي استمرت لحين انتهاء اللجان من أعمال التصحيح ورصد الدرجات وتجميعها ومراجعتها، ثم اعتماد النتيجة من قبل السيد محافظ القاهرة اليوم، بعدها رفع النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة القاهرة، لتكون متاحة للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عنها برقم الجلوس فقط.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

ويمكنكم الآن الإطلاع على نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 القاهرة من خلال الدخول على:

والتي تقوم بتوفير نتائج طلاب الشهادة الاعدادية برقم الجلوس فقط، ويمكنكم ترك ما لديكم من استفسارات في التعليقات، وسيسعدنا الإجابة عن استفساراتكم وتوضيحها.

وكان لإدارة وسط التعليمية التابعة لمحافظة القاهرة نصيب المركز الأول، حيث حققت الإدارة نسبة نجاح 79.98%، أما المركز الثاني فكان من نصيب إدارة القاهرة الجديدة بنسبة نجاح 92.62%، والمركز الثالث من نصيب إدارة حلوان التعليمية، بنسبة نجاح 91.58%.