التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة دمياط الترم الأول 2020
نتيجة الشهادة الإعدادية بدمياط الترم الأول 2019

ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم أعتماد الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، لنتيجة الشهادة الاعدادية في المحافظة الترم الأول 2020م، ليتسنى للطلاب الاستعلام عنها، حتى يقفوا على مستواهم خلال الفصل الدراسي الأول 2020/2019م، كجولة أولى ليتبقى لهم جولة ثانية مع امتحانات الفصل الدراسي الثاني .

أعمال الكنترول بدأت بعد الامتحانات مباشرة

وكان طلاب الشهادة الاعدادية بدمياط قد انهوا أداء الامتحان منذ أيام، وبدأ بعدها مباشرة أعمال التصحيح، ليتم الرصد والتجميع لكافة المواد، تمهيدًا لعرضها على المحافظ لاعتمادها، ومن ثم نشرها على موقع مديرية التربية والتعليم بالمديرية، ليتسنى للطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام عن النتيجة، لتقر اعينهم بما بذلوه من مجهدون وجد واجتهاد خلال الفصل الدراسي الأول ولمدة أربعة أشهر كاملة .

تصريح وكيل وزارة التربية والتعليم في دمياط

صرح السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أن عمليات تجهيز نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020م بالمحافظة تسير على قدم وساق، وبات ظهورها وشيكا خلال أيام بعد اعتماد المحافظ، الدكتورة منال عوض، وسوف يتم اتاحتها للطلاب وأولياء أمورهم على موقع مديرية التربية والتعليم .

رابط نتيجة

يمكن للطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام عن نتيجة الطلاب ودرجات المواد من خلال الرابط التالي (اضغط هنا)، وكل فريق الموقع يقدمون التهنئة للطلاب الناجحين في دمياط في الشهادة الاعدادية والتوفيق لجميع الطلاب في جميع المحافظات .

وتعرف معنا على نتائج المحافظات التالية :

(محافظة الشرقية – محافظة بور سعيد )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.