التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة قنا “رابط جديد” مديرية التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة قنا

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة قنا نقدمها لكم من خلال هذا الموضوع، والتي يترقبها الكثير من الطلاب منذ انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني نهاية الأسبوع الماضي، والآن يريد الجميع التعرف على درجات نتائج طلاب الصف الثالث الاعدادي في قنا برقم الجلوس من أجل الاطمئنان على المجهود الدراسي الذي تم بذله طوال الفصل الدراسي الثاني.

وفي نفس السياق، أكد الدكتور خالد صبري وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 برقم الجلوس سيتم إعلانها مطلع الأسبوع المقبل، حيث أن اعمال التصحيح والمراجعة انتهت على نحو دقيق دون أي مشاكل تذكر، وتبقى الآن تجميع درجات الطلاب، هذا ومن المتوقع ارتفاع نسبة انجاح هذا العام مقارنة بسابقه.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة قنا

وكان وكيل الوزارة قد أوضح في تصريح خاص لموقع مصر فايف، أن بوابة نتائج التعليم الأساسي محافظة قنا المعروف بالبوابة الإلكترونية لمحافظة قنا هو الموقع الرسمي والوحيد المختص بنشر نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية 2019 قنا، على أن يتم رفع النتائج فور اعتمادها من جانب المحافظ اللواء عبد الحميد الهجان.

مديرية التربية والتعليم بقنا

للحصول على نتيجة سنة ثالثة اعدادي محافظة قنا من مديرية التربية والتعليم انقر هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2019

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القليوبية

لم تظهر

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا مدرسة التحرير من أكثر الكلمات بحثًا على محرك البحث، ومن خلال هذا المقال المحدث باستمرار ننشر لكم نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني قنا بكافة الإدارات التعليمية،  إدارات إيتاي البارود، أبو تشت، دشنا، فرشوط، قفط، قنا، قوص، نجع حمادي، نقادة، وإدارة الوقف فور صدورها إلينا.

وما زلنا نتابع معكم نتيجة الشهادة الاعدادية مديرية التربية والتعليم بقنا والتي تعتبر الشاغل الشاغل لكافة الطلاب وأولياء الأمور، ولذلك فموعدنا الأيام القليلة المقبلة مع بدء العد التنازلي على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة قنا الترم الثاني.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

    1. نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة قنا ظهرت رسميا من خلال الرابط الجديد الموجود في المقال

    1. نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة قنا ظهرت رسميا من خلال الرابط الجديد الموجود في المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.