التخطي إلى المحتوى
صدرت رابط سريع| نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة المنيا برقم الجلوس والاسم عبر موقع البوابة الإلكترونية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة المنيا

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة المنيا الترم الاول يعتمدها المحافظ اللواء قاسم حسين قريبًا، فقد أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا في تصريح خاص لموقع مصر فايف، أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا برقم الجلوس 2020 ستظهر عقب الانتهاء التام من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات بكل دقة وحرص وشفافية وحيادية، ليحصل كل طالب على حقه دون زيادة أو نقصان.

وننشر لكم من خلال هذا المقال رابط موقع نتيجة إعدادىة المنيا 2020 والتي تمثل الشغل الشاغل تفكير الطلاب والطالبات في كل محافظات مصر وليس في محافظ المنيا وحدها، حيث أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم يتحدد من خلالها انتقال الطالب إلى المرحلة الثانوية أو الثانوية الفنية أو التمريض.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة المنيا

آخر تحديث: أشار وكيل وازرة التربية والتعليم بالمنيا أن نتيجة الشهادة الاعدداية سيتم إعلانها بعد قليل قائلاً أن نسب النجاح مرتفعة قياسا بالعام السابق.

انتهى الطلاب يوم الخميس من أداء امتحانات الفصل الدراسي الاول والجميع الآن ينتظر صدور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا برقم الجلوس 2020 مركز سمالوط ومركز مغاغة ومركز أبو قرقاص وغيرها من القرى والمراكز على مستوى المحافظة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي

اعتمد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا نتيجة الشهادة الاعدادية منذ قليل بنسبة نجاح بلغت 74.5% بالمدارس الرسمية على مستوى الإدارات، بحضور الدكتور محمد أبز زيد نائب المحافظ، بالإضافة إلى محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم والذي أكد أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات بلغوا 96405 طالب وطالبة، حضر منهم 93807 طالب وطالبة، بإجمالي عدد الناجحين 69913 طالب وطالبة.

تم الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد وسيتم اعتماد نتائج الامتحانات الاعدادية بعد قليل.

سوف يتم إعلان  نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2020 pdf اليوم الثلاثاء وكأقصى تقدير غدا الأربعاء ابقوا معنا عبر مصر فايف لننشر لكم نسب النجاح والرابط الرسمي واسماء الأوائل فضلاً عن ترتيبك على مستوى المحافظة – الإدارة – الجمهورية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة المنيا برقم الجلوس يترقبها الجميع على أحر من الجمر، رغبة في الاطمئنان على المجهود الدراسي المبذول من جانبهم، وليس الطلاب فقط من بذلوا مجهود، بل بذل أولياء الأمور مجهود كبير في سبيل وصول أبنائهم إلى التفوق.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة المنيا
نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة المنيا

تعمل البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا على توفير تحميل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2020 لكي يتمكن الطلاب من معرفة النتيجة بالاسم بجانب رقم الجلوس، بالإضافة إلى تخفيف الضغط على سيرفر الموقع الذي قد يتعرض للتعطل وقت رفع النتائج كما حدث في موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

البوابة الالكترونية لمحافظة المنيا نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

الجدير بالذكر أن الطلاب انتهوا من أداء الامتحانات الخاصة بهم دون أي شكوى أو صعوبةـ، بل أكّدوا أنها مناسبة للجميع وبالأخص الطالب المتوسط، فضلاً عن توفير سبل الراحة بكافة لجان التصحيح من إضاءة ومقاعد وجو هادئ مستقر، وسط توقعات بارتفاع نسبة النجاح هذا العام عن سابقه في نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا.

اقرأ أيضًا: بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020 الترم الأول

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الاول 2020 للحصول والاستعلام عنها اكتب رقم جلوسك في تعليق، نتمنى النجاح التفوق لكل الطلاب والطالبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.