التخطي إلى المحتوى
الآن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة 2019 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الاول

لكل الطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة، أعتمد مساء أمس الثلاثاء محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد نتيجة إمتحانات نصف العام الدراسي 2018/2019، للصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزة، حيث جاءت نسبة النجاح مرتفعة هذا العام بالمقارنة للعام الماضي والذي بلغت نسبة النجاح به نحو 69% حيث بلغت نسبة النجاح هذا العام في الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة للترم الأول نحو 71% بزيادة قدرها 2%.

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة 2019:

أتاحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، الرابط الالكتروني الخاص بها لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة وذلك كما يلي:

* مديرية التربية والتعليم بالجيزة بالضغط هنا

* بوابة الخدمات التعليمية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة بالضغط هنا

* كما أنه يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة معرفة نتيجتهم فقط قم بكتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة حينما نتمكن من ذلك.

وقد جاءت إدارة جنوب الجيزة التعليمية في المركز الأول من بين الادارات التعليمية على مستوى محافظة الجيزة بنسبة نجاح تخطت ال 84%، كما بلغ عدد الطلاب الناجحين في الشهادة الاعدادية بالجيزة نحو  103601 بنسبة نجاح بلغت نحو 71.23%.

ويسر موقع مصر فايف أن يقدم التهنئة لجميع الطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة متمنياً لهم دوام التفوق والحصول على أعلي الدرجات في مختلف المواد الدراسية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.