التخطي إلى المحتوى
“أختك مشيها بطال”.. شاب يقتل شقيقته في جريمة بشعة هزت المنصورة منذ قليل
صورة أرشيفية

كشفت مصادر أمنية عن قيام شاب بقتل شقيقته طعنًا بالسكين، وذلك في منطقة ترويل بمدينة المنصورة، في محافظة الدقهلية، وهذا بعدما شك في سلوكها، على حد أقواله وإعترافاته أمام المباحث عقب القبض عليه خلال الساعات الماضية.

وبحسب ما أفادت به المصادر الأمنية، فإن إخطار قد وصل إلى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، يفيد بوصول بلاغ يخص سماع صريخ وعويل داخل شقة بمنطقة توريل ووجود جثة غارقة بدمائها، لتصدر التعليمات على الفور بالإنتقال من أجل معاينة مكان الحادث وإجراء التحريات الآولية.

وقد أثبتت التحريات، بأن الجثة هي لفتاة تدعى “سارة. ص. م. ا”، 32 عاما، حاصلة على بكالوريوس تجارة، وبها طعنات بناحية الرقبة والبطن، وقد تبين بأن المتهم هو شقيقها، والذي يدعى “أحمد”، 23 عاما، حاصل على بكالوريوس علوم، وعقب عودته من الإجازة أكد له عدد من أصدقاءه بوجودعلاقات متعددة لشقيقتة مع بعض الشباب، وحيث سمع البعض يوجه له بعض الكلمات قائلين: “أختك مشيها بطال”، وهو الأمر الذي دفعه لقتل شقيقته طعنًا بالسكين.

وقد تم إلقاء القبض على الشاب، والذي أعترف بإرتكاب الجريمة عقب مواجهته، وعلل ذلك بأن البعض من أصدقاءه أكدوا بأن شقيقته على علاقه بعدد من الشباب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.