الرئيس السيسي: “مش هأكمل في منصبي كرئيس للجمهورية لو حدث هذا الأمر” !!
السيسي

أكد الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي”، بأن مصر تحاول الآن بذل قصارى الجهد من أجل إقامة مسح طبي لأكثر من 55 مليون مواطن، وذلك للتأكد من سلامتهم، ومن يظهر إصابته بالمرض ستقوم الدولة بعلاجه على نفقتها، مشددًا على كون هذا الأمر يعد محاولة من قبل الحكومة المصرية للقضاء على فيروس سي.

وأكمل الرئيس السيسي تصريحاته قائلًا:

“مصر بها أكثر من 45 ألف منظمة مجتمع مدني، وتؤدي دورا مجتمعيا رائعا، لافتا إلى أنهم عندما وجدوا أن هناك نقاشا حول قانون منظمات المجتمع المدني تم طرحه مرة أخرى للحوار المجتمعي، وبالتأكيد هناك دور منظمات المجتمع المدني في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة”

“الاستماع للآراء الأخرى أمر، ومحاولة هدم الدولة أمر آخر، وأكبر دليل على ذلك ما تشهده المنطقة من محاولات هدم،كنتوا هتعملولنا إيه لو تحولت الدولة المصرية لحرب أهلية، شوفوا مصر بعيون مصرية حتى لا تظلمونا”.

“أنا في موقعي لا أقبل أن استمر في منصبي والرأي العام في مصر والغالبية العظمى ترفض وجودي، فأنا واقف هنا بإرادة مصرية ولو الإرادة مش موجودة أتخلى عن موقعي فورا”.

ويذكر بأن الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” كان قد أستقبل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون داخل قصر الإتحادية يوم أمس الأثنين، وذلك من أجل تبادل وجهات النظر بين الجانبين وتعزيز سبل التعاون بين مصر وفرنسا في الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.