ظهرت “هنا”: نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2022 بوابة التعليم الأساسي الترم الثاني مديرية القاهرة التعليمية

ظهرت “هنا”: نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2022 بوابة التعليم الأساسي الترم الثاني مديرية القاهرة التعليمية
نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2022

نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2022، بوابة نتائج التعليم الأساسي يُعتبر الموقع الوحيد الرسمي للحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 برقم الجلوس، ومن خلاله يتمكّن كافة الطلاب والطالبات من الاستعلام عن درجات نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2022 الترم الثاني فور ظهورها ورفعها رسميًا على موقع بوابة الخدمات الإلكترونية لنتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم خلال أيام قليلة لحين الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم في تصريح خاص لموقع مصر فايف، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة القاهرة بالاسم ورقم الجلوس سوف تظهر على بوابة نتائج التعليم الاساسى بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والتقدير أول الأسبوع المقبل، تمهيداً لاعتمادها من جانب الواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022

قام محافظ القاهرة باعتماد النتيجة وذلك في حضور وكيل وزارة التربية والتعليم والذي أعلن نسبة النجاح والتي بلغت 77.7% على مستوى جميع الإدارات التعليمية، إدارة شرق مدينة نصر، إدارة المرج، إدارة المطرية، إدارة حدائق القبة ، إدارة وسط القاهرة ، إدارة مصر الجديدة ، إدارة منشأة ناصر ، إدارة الزيتون،  إدارة النزهة.

كافة المؤشرات تشر إلى أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي سيكون نهاية الأسبوع الجاري أو مطلع الأسبوع المقبل، ووفقا لصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فإن عدد الطلاب الأوائل من المتوقع أن يتخطوا 150 طالب على مستوى المحافظة، خصوصًا لعدم وجود أي شكوى من جانب الطلاب.

وحسب التوقعات، من المقرر أن تكون نسبة نجاح نتيجة 3 اعدادي محافظة القاهرة مرتفعة عن العام الماضي والتي بلغت 69%، فقد كد الطلاب أن الامتحانات سهلة ولم تخرج من الكتاب الوزاري، فضلاً عن بذل الجد والاجتهاد من جانب الطلاب وأولياء الأمور للوصول إلى مكانة مرموقة في بوابة نتائج التعليم الأساسي.

نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2022

أشار محمد عطية أن محافظة القاهرة تتضمن 32 كنترول في مختلف الإدارات التعليمية نظراً لكثرة عدد الطلاب، وسيتم تحديد موعد ظهور النتيجة بشكل رسمي عقب انتهاء كافة الإدارات من أعمالها ثم تجميع أوراق الإجابة لتقديمها من أجل اعمادها من سيادة المحافظ.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2020
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2022

بوابة القاهرة التعليمية نتائج الامتحانات يبحث عنها الطلاب من حين لأخر وذلك من أجل التعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية ، ولذلك نوفر لكم رابط بوابة التعليم الأساسي نتائج الامتحانات لكي يتمكن الطلاب جميعهم من معرفة درجات نتائج الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس محافظة القاهرة عند اعتمادها ورفعها دون مشقة الذهاب إلى المدرسة.

موقع نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم

برجاء العلم أن موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي نتائج الطلاب cairogovresults سيقوم بنشر النتيجة عقب إعلانها على رقم الخط الساخن لنتيجة الشهادة الاعدادية 09000100، ولذلك يمكنك الحصول على النتيجة فور ظهورها بترك رقم الجلوس في التعليقات.

رابط مُباشر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي – رابط مباشر

شدد مدير مديرية التربية والتعليم على المصححين بضرورة التأني في أعمالهم دون تواكل أو تهاون في العمل، حتى يحصل كل طالب على حقه بشكل كامل، خصوصًا مع الجهد الكبير الذي يبذله الطلاب وأولياء الأمور في مرحلة إتمام شهادة التعليم الأساسي من أجل الوصول إلى النجاح والتفوق.

يمكنك معرفة النتيجة من خلال ترك رقم جلوسك في التعلقيات وسنوافيكم نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2022 برقم الجلوس والاسم.