التخطي إلى المحتوى
ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2019 الترم الثاني برقم الجلوس بوابة فيتو ومديرية التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2019 الترم الثاني يترقّبها الطلاب وأولياء الأمور بشغف كبير، حيث أن هذه المرحلة تعد أهم مرحلة في حياة كل التلاميذ تمهيداً للانتقال إلى التعليم الثانوي، لذلك يسعى الجميع إلى تحصيل درجات عليا بالجد والاجتهاد والسعر، فضلاً عن تحميل أولياء الأمور دور كبير في سبيل نجاح أبنائهم ووصولهم لقمة التفوق والنجاح، وفي السطور التالية ننشر لكم نتيجة اعدادية الجيزة برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2019

أكّد خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة في تصريح خاص لموقع “اليوم السابع”، أن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2019 سوف تظهر نهاية الأسبوع المقبل على موقع بوابة الجيزة التعليمية لنتائج الطلاب، ويتم الآن تجميع كنترولات المحافظة.

ظهرت بالفعل نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الثاني محافظة الجيزة بعدما اعتمدها محافظ الجيزة منذ قليل، وبإمكان الطلاب والطالبات الاستعلام عنها رسميا بالاسم فقط أو عن طريق رقم الجلوس.

وأضاف حجازي، أنّه شدد على القائمين بأعمال التصحيح والتقدير بسرعة الانتهاء من أعمالهم مع وضع الحذر والدقة في الاعتبار، لأن مصلحة الطالب هي الأهم في المقام الأول، مشيراً إلى أن أعمال التصحيح بدأت يوم السبت وما زالت جارية حتى الآن، هذا ويتم تجهيز سيرفر مديرية التربية والتعليم على أعلى مستوى متحملاً ضغط الزوار بحثًا عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الجيزة فور اعتمادها رسميًا.

روابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2019 بالاسم فقط

  • نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة بالاسم موقع بوابة مديرية التربية والتعليم بالجيزة الإلكترونية من هنا
  • رابط بوابة فيتو.
  • نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2019 برقم الجلوس الترم الثاني اليوم السابع.
  • حالة نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2019 بالاسم فقط: لم تظهر.
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2019
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة

الجميع ينتظر ويترقب بشغف صدور نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الجيزة 2019 برقم الجلوس  عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة، بعد أن انتهى الطلاب من أداء الامتحانات الخاصة بهم يوم الخميس من الأسبوع الماضي، مؤكدين أن الامتحنات مناسبة للطالب المتوسط، ولم تحتوي على أي أسئلة صعبة عدا القليل.

وأكدت المصادر المسئولة بعدما تابعت سير العملية الامتحانية، أن المديرية لم تصل إليها أي شكوى سواء من الطلاب أو أولياء الأمور، ويتم حاليًا تجهيز موقع البوابة الإلكترونية نتائج الامتحانات تمهيداً لرفع نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم فقط 2019 عقب اعتمادها، لكي لا يتم اختراق الموقع أو تعطله مثلما حدث في السنوات السابقة، والتي سيتم إعلانها تزامنًا مع إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القاهرة.

يُذكر أن نسبة النجاح بالفصل الدراسي الأول بلغت -بعد اعتمادها من جانب محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد- 71.23%، وهي مرتفعة قليلاً عن العام الماضي، تقدم لأداء الامتحانات 146370 طالب وطالبة حضر منهم 145455 طالبا وطالبة، ووصل عدد الناجحين إلى 103601 طالب وطالبة، فيما حصلت إدارة جنوب الجيزة على المركز الأول من بين باقي الإدارات بنسبة نجاح بنسبة 84.2%.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2019 محافظة الجيزة للحصول عليها عقب إعلانها على البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة اكتب رقم جلوسك فى تعليق.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.