التخطي إلى المحتوى
الرئيس السيسي يوجه رسالة لملايين المواطنين منذ قليل.. ويزف بشرى سارة لهذه الفئات
السيسي

أوضح الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي”، بأن المواطن في مصر قد تحمل الكثير من أجل بناء هذا الوطن، مشيرًا إلى كون المواطنين قد أظهروا نضوج ووعي كبير وتحملوا القرارات الصعبة والتي صاحبت فترة البرنامج الإقتصادي الذي تقوم به الحكومة المصرية في الفترة الحالية.

وخلال كلمته بالاحتفال الذي نظمه صندوق تحيا مصر، مساء السبت، لإطلاق مبادرة “نور حياة”، طالب الرئيس السيسي من كل القادرين ضرورة التبرع لصندوق تحيا مصر من أجل المساهمة في إطلاق المزيد من المشاريع خلال الفترة المقبلة.

وقال الرئيس السيسي في رسالة إلى جموع المصريين منذ قليل:

“الدولة بظروفها الاقتصادية لا تستطيع تلبية احتياجات الـ 100 مليون .. حد كان يصدق تقديم إننا نقدم هذه الوحدة السكنية التي غيرت حياة مليون إنسان بشكل جذري، محدش يقول كده، لكننا نحاول تغيير شكل ومضمون حياة الناس”.

“أقول للمصريين: من فضلكم لا تتردد أن تساهم في الصندوق.. عاوزين نخفف من الظروف القاسية للناس الموجودة، لما إحنا كلنا ربنا يقدرنا نطبطب على بعض ونقوم بهذا الدور ونساهم فيه، يوم عن يوم الدنيا بتتغير”.

وزف الرئيس السيسي بشرى سارة للمواطنين، وذلك بعدما أكد بأن صندوق تحيا مصر سوف يقوم بالمزيد من المشروعات التي تخدم الشباب المصري في الفترة المقبلة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.