التخطي إلى المحتوى
ظهرت: نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2020 عبر البوابة الإلكترونية
نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2020

ننشر لكم من خلال هذا الموضوع رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2020 برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الغربية، والتي يبحث عنها الكثير من الطلبة والطالبات خلال الوقت الجاري، حيث أكد مجموعة من اطالبات أن القلق والخوف والتوتر العصبي أصبح ملازمًا لهم، خصوصًا مع كثرة الأنباء التي تفيد باقتراب اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الغربية من جانب المحافظ اللواء هشام السعيد.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2020

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الغربية بالاسم فقط هي ما يبحث عنه كافة الطلاب الآن، حيث أنها الشغل الشاغل تفكير الطلاب وأولياء الأمور كافة، لذلك يسعى المصححون إلى العمل على قدم وساق من أجل سرعة الانتهاء من أعمالهم مع الالتزام بالدقة والشفافية كما شدد وكيل وزارة التربية والتعليم عليهم خلال متابعته لجان التصحيح.

سجّل رقم جلوسك واحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية 2020 فور ظهورها من هنــا

وأكدت مصادر صحفية مسؤولة لموقع “مصر فايف” أن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية برقم الجلوس على موقع بوابة الخدمات الإلكترونية لمحافظة الغربية سيكون الأسبوع المقبل، حيث ننشر لكم نتيجة إعدادية الغربية بكل الإدارات التعليمية وهي: طنطا – السنطة – كفر الزيات – المحلة الكبرى – بسيون – زفتى – سمنود – قطور.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الغربية

تم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدداية 2020 الغربية برقم الجلوس من قبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بنسبة نجاح لم تشهدها المحافظة من قبل مُسجلة 89% وهي الأعلى مقارنة بالأعوام السابقة، وبلغ عدد الحاضرين 73657 طالب وطالبة تغيب منهم 59 طالبًا.

تجدر الإشارة إلى قيام المهندس ناصر حسن بتفقد كنترول التصحيح الرئيسي والتأكيد على ضرورة تحقيق أكبر قدر من الشفافية بين أبنائنا الطلاب، فضلاً عن تنفيذ تعليمات الأمن، وعد التدخين أو اصطحاب الهاتف المحمول أثناء عمليات التصحيح، والالتزام بتعليمات رئيس اللجنة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الغربية

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2020 تتمثل في الدخول على رابط موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية وكتابة رقم الجلوس ثم الضغط على عرض درجات الطالب، حيث أكد الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، أن موعد نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم 2020 محافظة الغربية برقم الجلوس هو الأسبوع الجاري، لحين الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة بشكل دقيق حرصًا على حصول كل طالب على درجاته كاملة.

وفي نفس الإطار، قال الطلاب أن الامتحان كلها سهلة ولم تتضمن أي أسئلة صعبة على الإطلاق، ولكن ما يثير قلقهم هو نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2020 بالاسم فقط ورقم الجلوس، لأن مرحلة إتمام شهادة التعليم الأساسي يتم من خلالها تحديد أحقية الانتقال إلى مرحلة الثانوية أم لا.

بوابة مديرية التربية والتعليم بالغربية برقم الجلوس 2020

يمكنك عزيزي الطالب الاستعلام عن درجات نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الغربية موقع وزارة التربية والتعليم فور ظهورها عن طريق كتابة رقم جلوسك فى تعليق.

للاطلاع على النتيجة من خلال جهاز الكمبيوتر اضغط هنا – مصر فايف تتمنى لكم النجاح والتوفيق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.