حالا| مديرية التربية والتعليم بالغربية | نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2022 بالاسم ورقم الجلوس

حالا| مديرية التربية والتعليم بالغربية | نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2022 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2022

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2022، ننشر لكم من خلال هذا الموضوع رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية 2022 برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية، والتي يبحث عنها الكثير من الطلبة والطالبات خلال الوقت الجاري، حيث أكد مجموعة من الطالبات أن القلق والخوف والتوتر العصبي أصبح ملازمًا لهم، خصوصًا مع كثرة الأنباء التي تفيد باقتراب اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الغربية من جانب المحافظ اللواء هشام السعيد.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2022

اعتمد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم الثلاثاء، نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية العامة والإعدادية المهنية للعام الدراسي 2021/ 2022، وصرح وكيل الوزارة أنه تقدم لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة 88870 طالب وطالبة حضر منهم 88723 طالب وطالبة، وبلغت نسبة النجاح 80.11% كما تقدم لأداء امتحان الشهادة الإعدادية المهنية 4729 طالب وطالبة، حضر منهم 4581 طالب وطالبة وبلغت نسبة النجاح بينهم 85.11% في حين بلغت نسبة النجاح في الدور الأول للشهادة الإعدادية للمكفوفين 100% و 97.3% للصم.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي كل المحافظات

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الغربية بالاسم فقط هي ما يبحث عنه كافة الطلاب الآن، حيث أنها الشغل الشاغل تفكير الطلاب وأولياء الأمور كافة، لذلك يسعى المصححون إلى العمل على قدم وساق من أجل سرعة الانتهاء من أعمالهم مع الالتزام بالدقة والشفافية كما شدد وكيل وزارة التربية والتعليم عليهم خلال متابعته لجان التصحيح.

وبدت حالة كبيرة من الغضب من امتحان الهندسة لصعوبته الشديدة ووجود أجزاء كبيرة من خارج المقرر.

وأكدت مصادر صحفية مسؤولة لموقع “مصر فايف” أن موعد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية برقم الجلوس على موقع بوابة الخدمات الإلكترونية لمحافظة الغربية سيكون الأسبوع المقبل، حيث ننشر لكم نتيجة إعدادية الغربية بكل الإدارات التعليمية وهي: طنطا – السنطة – كفر الزيات – المحلة الكبرى – بسيون – زفتى – سمنود – قطور.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الغربية

قام الطلبة والطالبات في مدارس الشهادة الاعدادية سواء الحكومية أوالخاصة أو اللغات، بأداء الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول خلال الفترة من 29 يناير وحتى ال3 من فبراير الماضي.

وعن نسبة نجاح العام الماضي، تم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدداية 2022 برقم الجلوس من قبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بنسبة نجاح لم تشهدها المحافظة من قبل مُسجلة 89% وهي الأعلى مقارنة بالأعوام السابقة، وبلغ عدد الحاضرين 73657 طالب وطالبة تغيب منهم 59 طالبًا.

رابط مديرية التربية والعليم بالغربية

تجدر الإشارة إلى قيام المهندس ناصر حسن بتفقد كنترول التصحيح الرئيسي والتأكيد على ضرورة تحقيق أكبر قدر من الشفافية بين أبنائنا الطلاب، فضلاً عن تنفيذ تعليمات الأمن، وعد التدخين أو اصطحاب الهاتف المحمول أثناء عمليات التصحيح، والالتزام بتعليمات رئيس اللجنة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2022
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2022

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية 2022 تتمثل في الدخول على رابط موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية وكتابة رقم الجلوس ثم الضغط على عرض درجات الطالب، حيث أكد الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، أن موعد نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم 2022 محافظة الغربية برقم الجلوس هو الأسبوع الجاري، لحين الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة بشكل دقيق حرصًا على حصول كل طالب على درجاته كاملة.

وفي نفس الإطار، قال الطلاب أن الامتحان كلها سهلة ولم تتضمن أي أسئلة صعبة على الإطلاق، ولكن ما يثير قلقهم هو نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية 2022 بالاسم فقط ورقم الجلوس، لأن مرحلة إتمام شهادة التعليم الأساسي يتم من خلالها تحديد أحقية الانتقال إلى مرحلة الثانوية أم لا.

بوابة مديرية التربية والتعليم بالغربية برقم الجلوس 2022

نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادي 2022 “متابعة – كافة المحافظات”

تجدر الإشارة إلى أننا سوف نشارك معكم أيضًا موقع فيتو نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية حيث أن بوابة فيتو من المواقع التي تنشر النتائج كل عام للطلاب والطالبات برقم الجلوس وأبسط مثال هو العام الماضي عندما نشر موقع اليوم السابع النتيجة على هيئة ملف أكسيل أي أنك سوف تحتاج إلى جهاز كمبيوتر وعارض جداول بينما فيتو نشرت النتيجة أون لاين من خلال رقم الجلوس.

قد يهمك: نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة البحيرة

يمكنك عزيزي الطالب الاستعلام عن درجات نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الغربية موقع وزارة التربية والتعليم فور ظهورها عن طريق كتابة رقم جلوسك فى تعليق.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2022:

مديرية التربية والتعليم بالغربية

رابط النتيجة جوجل دوكس

natega.algharbiaedu.gov.eg