التخطي إلى المحتوى
بعد التعطل.. رابط شغال نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الدقهلية “بوابة فيتو” الترم الأول برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الدقهلية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الدقهلية برقم الجلوس من المتوقع ظهورها عبر موقع بوابة مديرية التربية والتعليم بالدقهلية خلال أيام قليلة، حسبما أكد الدكتور علي عبد الرؤوف وكيل الوزارة، مشيراً إلى أن العينات الأولية لمختلف المواد الدراسية تؤكد ارتفاع نسبة النجاح وقلة أعداد الراسبين، هذا بالإضافة إلى أن المديرية لم تتلقى أي شكوى بخصوص صعوبة الامتحانات أو عدم تجهيز اللجان بسبل كفيلة لراحة الطالب، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية 2019 الترم الأول.

موقع وزارة التربية والتعليم بالدقهلية برقم الجلوس سوف ينشر نتائج الامتحانات خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث أنه سيتم اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2018-2019 غدا الأربعاء رسميًا، خصوصا بعد غضب الكثير من أولياء الأمور والطلاب إثر تأخر النتيجة، ولكن التأخر هذا يصب في مصلحة الطالب بالنهاية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الدقهلية برقم الجلوس

بالرغم من ظهور الدرجات، إلا أن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظه الدقهلية لا يعمل مع الكثير من الناس، لذلك تعمل مديرية التربية والتعليم بالدقهلية على سرعة رفع النتائج على رابط آخر، وسوافيكم بهذا الرابط من خلال هذا الموضوع فقط ابقا معنا على مدار الساعة.

عاجل: ظهرت رسميًا نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية 2019 بعد أن اعتمدها الدكتور المحافظ كمال شاروبيم منذ قليل، بنسبة نجاح بلغت  85.9 %، وقد بلغ عدد الحضور 99 ألفا و452 طالبا وطالبة، وتخلف عنها 1192 طالبا، فيما بلغت نسبة نجاح الإعدادية المهنية 86% وتقدم إليها  3761 طالبا وطالبة.

وقدم شاروبيم التهنئة للطلاب الناجحين قائلاً: إن اجتياز هذه المرحلة من الدراسة يعد استعدادا لمراحل دراسية أخرى، والتقيت عددا كبيرا من الطلاب أثناء أدائهم الامتحانات وكان أغلبهم راضون عن مستواها ولم يجدوا صعوبة في الأسئلة بدليل النسبة التي حققت نجاحاً فيها.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الدقهلية
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الدقهلية

القلق والتوتر يصيب الكثير من الطلبة والطالبات بسبب نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الدقهلية تخوفًا من حدوث أخطاء في أعمال التصحيح والتقدير، ولذلك تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة مراكز التقدير المختلفة وشدّد عليهم بضرورة توخي الحذر الكامل لتحقيق الإنصاف والحيادية بين الجميع.

ومن ناحيه أخرى، أكدت مصادر من وزارة التربية التعليم خلال تصريح صحفي لموقع مصر فايف، إن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2019 الترم الأول سيتم اعتمادها منتصف الأسبوع الجاري، وتحديداً قبل بدء العام الدراسي الثاني، على أن يتم مراعاة الدقة التامة أثناء قيام المصححين والمقدرين بالأعمال الخاصة بهم.

تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالقليوبية

بوابة الخدمات الالكترونية محافظة الدقهلية

وفي إطار متابعتنا الدائبة والدائمة لكل ما يخص أخبار التعليم، ننشر لكم تفاصيل اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الدقهلية الترم الأول على مدار الساعة، ولذلك لا تنسى حفظ رابط هذا المقال.

ومن المعروف أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2019 تمثل مصدراً رئيسيًا لقلق الطلبة والطالبات، حيث أن هذه المرحلة الدراسية تعتبر من أهم المراحل التي تمهد الانتقال للثانوية العامة، ولذلك يسعى كافة الطلاب إلى تحصيل درجات عالية عن طريق المذاكرة والاجتهاد طوال العام الدراسي متذكرين أن الله لا يضيع أجر من احسن عملاً ومتذكرين أيضًا أن لكل مجتهد نصيب.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالدقهلية تمثل رجاء الطلاب وأولياء الأمور، بل ويزداد البحث عن رابط موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الاعدادية حسب إحصائيات محرك البحث جوجل، ولذلك تسعى مراكز التصحيح إلى سرعة الانتهاء من أعمالهم.

موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية الالكترونى يعمل على تجهيز سيرفرات قوية تتحمل ضغط الزيارات، حتى يتمكن الطلاب من الحصول على الدرجات دون الحاجة للذهاب إلى المدارس.

يذكر أن نسبة النجاح العام الماضي بلغت 83.7%، بلغ عدد المتقدمين لأداء امتحانات الإعدادية  97859 طالب وطالبة، حضر منهم 96040 طالب وطالبة، ووصل عدد الناجحين 83720 طالب وطالبة، وأشاد المحافظ بجهود مديرية التربية والتعليم وجهود الأسر المصرية مع أبنائهم ليصلوا إلى هذا النجاح والتفوق الباهر.

اكتب رقم جلوسك في تعليق لتصلك نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الدقهلية من موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية فوراً.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. عاوزة اعرف النتيجه الشهاده الاعداديه الازهر محافظة الدقهلية رقم الجلوس ٢٢٨٥١٣

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.