بعد أوامر الحكومة بدءًا من أول فبراير.. تخفيضات كبرى على أسعار الأدوات المنزلية والكهربائية بهذه الأماكن.. ومفاجأة خاصة بأسعار الشاشات

بعد أوامر الحكومة بدءًا من أول فبراير.. تخفيضات كبرى  على أسعار الأدوات المنزلية والكهربائية بهذه الأماكن.. ومفاجأة خاصة بأسعار الشاشات
السيسي وقرار الأجهزة الكهربائية

أعلنت وزارة الإنتاج الحربي، تخفيضات على عددٍ من المنتجات المدنية لشركاتها التابعة، بمناسبة احتفالات يناير الجاري، اعتبارًا من 25 من يناير وحتى الأول من فبراير المقبل، بجميع المعارض ومنافذ البيع التابعة للوزارة والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، وتراوحت نسب التخفيضات ما بين 5 إلى %10 على منتجات شركات الإنتاج الحربي.

وتشمل التخفيضات أدوات المائدة والمطبخ، وأواني الطهي، والأجهزة المنزلية والكهربائية، مثل: “السخانات الغاز بسعاتها المختلفة، والبوتجازات، وأجهزة التبريد من الثلاجات والتكييفات، والمراوح بقدراتها المختلفة، كما تتضمن التخفيضات خصومات تقدر بـ%10 على اللمبات الليد بأنواعها المختلفة، وخصومات %5 على شاشات التليفزيون 32 بوصة.

يأتي هذا في الوقت الذي تراجعت فيه أسعار شاشات التليفزيون في المحال التجارية بشارع عبدالعزيز، نتيجة لزيادة المعروض، كما أن هناك زيادة كبيرة في المعروض حاليًا، ما يدفع أصحاب المحلات بالشارع لتخفيض أسعار الشاشات التليفزيونية، وتخفيض الأسعار على الشاشات ساهم في زيادة الإقبال على الشراء مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

أبرز الانخفاضات

  • تراجعت أسعار مكونات الشاشات المستوردة بقيمة تتراوح بين 12 و100 دولار على حسب نوع ومقاس الشاشة.
  • الشاشة التليفزيونية المستوردة 65 بوصة تراجع سعرها 100 دولار.
  •  تراجع سعر الشاشة 32 بوصة 12 دولار، والشاشة 40 بوصة تراجعت بنحو 15 دولار، والشاشة 43 بوصة تراجعت بنحو 20 دولار.