التخطي إلى المحتوى
«خليها تصدي» تؤتي ثمارها.. لو معاك 80 ألف جنيه تقدر تختار بين تلك السيارت المستعملة
حملة "خليها تصدي" تؤتي ثمارها وتراوح سعر السيارات المستعملة في سوق الجمعة بدأ من 20 ألف

بدأ العديد من المواطنين يطمح في شراء سيارة بعد تطبيق قرار الحكومة بإلغاء الجمارك على السيارات الأوروبية القادمة من الخارج، حيث توقع العديد من المصريين انخفاض أسعار السيارات خلال الفترة القادمة.

سيارة بـ80 الف جنيه

وبالفعل يتردد الكثيرون من المواطنين على سوق الجمعة والأحد من كل أسبوع على سوق المستعمل بمدينة نصر، وذلك أملاً في الحصول على السيارة المناسبة لهم من حيث السعر والجودة.

وفي ظل ذلك اكد أحد التجار أنه من الممكن شراء سيارة لانوس أو نوبيرا أو لانسر بهذا السعر، ومنهم من أكد أنه يمكن شراء سيارات صيني، ونصح تاجر آخر ان يذهب هذا الشخص إلى البنك ويحصل على سيارة جديدة  ويسقط الباقي على خمس سنوات أو حسب ما الاتفاق مع البنك.

حملة خليها تصدي

حيث نجحت بالفعل حملة ” خليها تصدي” في تخفيض أسعار العديد من السيارات المستعملة والزيرو في السوق المصرية خلال هذه الفترة مع توقعات بمزيد من التخفيضات خلال الفترة القادمة، حيث بالفعل تراجعت أسعار العديد من السيارات بعد زيرو الجمارك وحملات المقاطعة التي ضربت السوق المصرية بسبب ارتفاع الأسعار خلال الفترة الأخيرة.

قرار الرئيس بتعديل السيارات

ومن جانبه أصدر الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” تكليفات عاجلة إلى رئيس الحكومة بضرورة تشجيع جميع المواطنين على تعديل سياراتهم إلى الغاز  أو الكهرباء خلال الفترة القادمة، حيث أن هذا القرار سوف يعمل على قلب موازين السوق المصرية خلال الفترة القادمة.

شاهد بالفيديو..

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. ربنا يهدي كل تجار مصر ويقفون بجانب الشعب المصري الغلبان ويبطلون جشع ولا يحتكرون السلع فالمحتكر ملعون من الله تعالى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.