التخطي إلى المحتوى
“جريمة وسط البلد”.. الداخلية تلقى القبض على الأم المتهمة بقتل إبنها داخل فندق شهير في قلب القاهرة !!
صورة أرشيفية

كشف مصدر مسؤول في وزارة الداخلية منذ قليل، بأن قوات الأمن قد نجحت في كشف لغز العثور على جثة طفل داخل إحدى غرف فندق بمنطقة وسط البلد في القاهرة، وذلك بعدما أكد تفريغ كاميرات المراقبة بأن الأم هي المتهمة في هذه الواقعة، حيث قالت نجلها خوفًا من أن يأخذه والده، على حد وصفه.

وبحسب ما أفادت به المصادر الرسمية، فإن المتهمة كانت تقيم في مدينة الإسكندرية وقد أنتقلت للقاهرة قبل الجريمة بيوم واحد، واستاجرت غرفة في فندق بمنطقة وسط البلد، وذلك من أجل إرتكاب الجريمة بسبب وجود خلافات بينها وبين زوجها الذي كان يريد أن يأخذ نجله منها بحسب ما ذكرت في التحقيقات.

وقال الأم أمام ضباط المباحث بمديرية أمن القاهرة أثناء التحقيق، حول الأسباب التي دفعتها لإرتكاب هذه الجريمة: “كان عايز ياخد ابني مني ويحرمني مني، وخوفي من تهديد زوجي المستمر بحرماني من الطفل، قررت التخلص منه والانتقام من زوجي، فقمت بالذهاب به إلى الفندق بعيدا عن الأعين.. وذبحته عشان لا أنا آخده ولا هو ياخده”.

ويذكر بأن قسم شرطة الأزبكية كان قد تلقى بلاغ من قبل أحد العاملين في فندق شهير بوسط القاهرة، يفيد بأنه أثناء تفقدهم للغرف عثروا على جثة طفل مذبوحًا داخل إحدى الغرف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.