التخطي إلى المحتوى
“مش راضية تديني فلوس”.. زوج يلقي زوجته الحامل من الطابق الثالث في جريمة هزت الصعيد
صورة ارشيفية - حادث

كشفت الأجهزة الأمنية في محافظة أسيوط تفاصيل واقعة قيام زوج بإلقاء زوجته من الطابق الثالث في إحدى العقارات في نجع الجزيرة والتابعة لمركز البداري في محافظة أسيوط خلال الساعات، وذلك بعدما تلقى اللواء “جمال شكر” مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط إخطار من قبل رئيس مباحث مركز شرطة البداري يفيد بوصول بلاغ من الأهالي بسقوط سيدة من الطابق الثالث بقرية نجع الجزيرة التابعة للمركز وإصابتها بكسور بالغة في القدمين والوجه والجسد ونزيف حاد.

وعلى الفور قد إنتقل رجال المباحث إلى هناك من أجل معاينة مكان البلاغ، وهناك قد تبين بأن شخص يدعى “م.س.م”، ويبلغ من العمر 29 سنة وهو عاطل ومتعاطي للمواد المخدرة، قد قام بإلقاء زوجته الحامل، وهي ربة منزل من الطابق الثالث، وهو الأمر الذي تسبب في إصابتها بنزيف وهذا بسبب كونها حامل في الشهر الثالث.

وأوضح التقرير الطبي، بأن الزوجة قد تعرضت لكسور بالغة في القدمين والوجه، وقد تم نقلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي من أجل تلقى العلاج اللازم هناك.

وبعد التحريات، قد تبين بأن الزوج يتعاطي لمخدرات وأنه دائم الخلافات مع زوجته والتعدي على زوجته بهدف الحصول على مبالغ مالية لشراء المواد المخدرة، ولكن يوم الواقعة قد رفضت الزوجة طلبات زوجها.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل الجهات الأمنية وإحالة الأمر بأكلمه إلى النيابة العامة لتبدأ التحقيق في الواقعة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.