التخطي إلى المحتوى
رابط منهل للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة بالإمارات 2019 الترم الثاني
نتائج توجيهي الإمارات 2019 عبر موقع منهل

منهل لنتائج توجيهي الإمارات 2019، نستعرض معكم أعزاؤنا طلبة الثانوية العامة بدولة الامارات العربية المتحدة نتائج الصف الثاني عشر، حيث انتهى الطلاب من أداء امتحانات التوجيهي للعام الدراسي 2018/2019، بكل سهولة ودون شكوى من صعوبة الامتحانات، واليوم نقدم لكم رابط منهل الالكتروني للاستعلام عن نتائج توجيهي الامارات حتى يتسنى لجميع الطلاب معرفة نتائجهم والاطمئنان على أدائهم في الامتحانات.

منهل لنتائج توجيهي الإمارات 2019

موقع منهل لنتائج توجيهي الامارات 2019
موقع منهل لنتائج توجيهي الامارات 2019

أتاحت وزارة التربية والتعليم الإماراتية رابط منهل الالكتروني وذلك لعرض نتائج الطلاب الكترونيا تسهيلا على الطلاب في الاستعلام عن نتائج التوجيهي حيث يمكنهم دخول الموقع ثم ادخال البريد الالكتروني وكلمة المرور ثم معرفة نتائجهم.

نتائج توجيهي الإمارات 2019 عبر موقع منهل

انتهى الطلاب في جميع المراحل التعليمية بالإمارات العربية المتحدة من أداء إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2018/2019 وينتظر طلاب الثانوية العامة أو الشهادة التوجيهية اعتماد النتائج واعلانها كي يطمئنوا على مجهودهم خلال الترم الثاني.

رابط منهل للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة بالإمارات 2019 الترم الثاني

يستطيع طلاب وطالبات الثانوية العامة بالامارات العربية المتحدة من الاستعلام عن نتائجهم للترم الثاني وذلك من خلال الرابط التالي موقع منهل الالكتروني للنتائج

الآن نتيجة الصف الثاني عشر بالامارات عبر رابط منهل التعليمي

وزارة التربية والتعليم بالامارات
وزارة التربية والتعليم بالامارات

تحديث ظهرت نتيجة الصف الثاني عشر للتعليم العام والخاص التابع لوزارة التربية والتعليم الاماراتية وذلك بعد اعتمادها رسميا من قبل وزير التربية والتعليم، وقد بدأ الطلاب الامتحانات يوم 19 يونيو الماضي وأتموها في 30 يونيو.

ويمكن للطلاب الاستعلام الآن عن نتائج امتحاناتهم عن طريق نظام منهل وذلك للقطاع المدرسي الأول الذي يشمل (دبي والمناطق الشمالية)، وكذلك نظام (اسيس) للقطاع المدرسي الثاني والذي يشمل (ابوظبي والمنطقة الغربية)، حيث يمكن للطلاب معرفة نتائج الثانوية العامة عن طريق البريد الالكتروني الشخصي للطالب والرقم السري الخاص به.

وقد قامت الوزارة باعتماد جدول الاعادة بالنسبة لطلاب الصف الثاني عشر سواء بالنسبة للمسار العام أو المسار المتقدم، للفصل الدراسي الثالث لطلاب مدارس التعليم العام والخاص التي تطبق منهج الوزارة والذي يبدأ يوم الثلاثاء الموافق 9 من يوليو وتنتهي امتحانات الاعادة يوم 11 من يوليو الجاري

نتائج إمارة أبو ظبي الثانوية العامة

يمكن لطلاب إمارة أبو ظبي الاستعلام واستخراج نتائج الثانوية العامة من خلال الرابط التالي من هنا 

نتائج دبي والامارات الشمالية الثانوية العامة

طلاب إمارة دبي وطلاب الامارات الشمالية يستطيعون استخراج نتائجهم من خلال الرابط التالي من هنا

وعن نتائج صفوف النقل من الصف الأول وحتى الصف الحادي عشر فلم تعلن حتى الآن نتائجهم، ومن المنتظر ظهورها الأسبوع المقبل.

مع خالص أمنياتنا بالنجاح والتفوق لكل الطلبة والطالبات.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.