عاجل.. إصابة 16 مواطن في أحداث مؤسفة بالجيزة.. والداخلية تفرض كردون أمني حول المنطقة
حادث- صورة أرشيفية

قالت مصادر أمنية منذ قليل، بأن حادث إنقلاب سيارتين “ميكروباص” وأخرى ربع نقل قد تسبب في إصابة 16 مواطن وذلك على حدود قرية جرزا في مركز العياط في محافظة الجيزة، وبالتحديد بين وصلة الطريقين الزراعي والصحراوي الغربي اليوم الأربعاء.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالجيزة حول هذا الحادث:

“حادث مروري قد وقع بين وصلة الطريقين الزراعي والصحراوي الغربى (طريق جرزا) مما أسفر عن انقلاب سيارتي ميكروباص وأخرى ربع نقل، وعلى الفور تم الدفع بـ 3 سيارات إسعاف من بنى سويف لمكان الحادث”.

“والحادث أسفر عن إصابة 16 شخصا بإصابات مختلفة وتم نقلهم لمستشفى الواسطى المركزي، والمصابون هم: هدى سعد أمين، ومحمد على عبد الله، وحمدى عبد التواب عبد الله، وعبد الحميد حسن عبد الله، وهانى سعيد عريان، وشعبان عبد الفتاح مبروك، ومجدى عبده عوض الله، ويوسف سعيد عريان، وسعد حسانين عبد الحميد، ونادي صبحى عريان، وعبد الهادى محمود سيد، وأبو المجد جلال عويس، وإبراهيم أحمد إبراهيم وجميعهم من قريتي الرقة ومدينة العياط بالجيزة، ورمضان محمد أحمد من قرية “ناصر”، وشهاب إسماعيل عوض من قرية “رياض باشا”، وممدوح عبد الستار عثمان من قرية “صفط” ببنى سويف”.

وقد تم نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة، وذلك من أجل تلقى العلاج اللازم هناك، تحت إشراف نخبة من الأطباء، وهذا في الوقت الذي فرضت فيه الداخلية كردون أمني حول المنطقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.