التخطي إلى المحتوى
بعد نجاح «خليها تصدي».. تخفيضات في أسعار سيارات «لانوس ونوبيرا و ميتسوبيشي» المستعملة في السوق المصرية «فيديو»
عرض-ميتسوبيشي-ASX-2017

يتابع العديد من المصريين أسعار السيارات في سوق الجمعة بمدينة نصر، حيث جذبت السيارة الياباني ” ميتسوبيشي لانسر” والمعروفة بين المواطنين في مصر ” بوما” أنظار الجميع من زوار سوق الجمعة للسيارات المستعملة، وذلك نظراً لما تتمتع به تلك السيارة من شعبية كبيرة في مصر.

انخفاض أسعار السيارات بسوق الجمعة

شهدت أسعار السيارات المستعملة تخفيضات هائلة بعد إلغاء الجمارك على السيارات الأوروبية، كما أسفرت حملة القاطعة على السيارات إلى تخفيض أسعارها والتي تم تدشينها تحت  شعار ” خليها تصدي”.

حيث تتميز تلك السيارة بجذابة الشكل ومتانة الخامة او الجسم الخارجي، كما أنها تناسب جميع الطرق في جمهورية مصر العربية، وذلك وفقاً لتصريحات التجار.

وتراوحت أسعار تلك السيارات وفق لحالة السيارة والموديل الخاص بها ما بين 120 الف جنيه وحتى 200 الف جنيه، حيث أعتبر التجار انخفاض سعرها مؤكدين أن الإقبال عليها كبير.

كما انخفضت أسعار  السيارة ” لانوس” و” نوبيراً” ما بين 100 الف جنيه إلى 160 الف جنيه حسب حالة السيارة، وأكد بعض التجار أن أسعار جميع السيارات قد تراجعت خلال هذه الفترة.، كما أكد مصدر بالسوق أن العديد من السيارات سوف تشهد تراجع خلال الفترة القادمة بعد إلغاء الجمارك على السيارات الأوروبية، حيث يتراجع سعر السيارة الجديد وبالتالي فسوف يتراجع سعر السيارة المستعملة.

خليها تصدي

تضامن العديد من المصريين مع حملة ” خليها تصدي، وزيرو الجمارك” التي انتشرت مؤخراً في مصر، من أجل مواجهة جشع جميع تجار السيارات من أجل خفض الأسعار الجديدة والمستعملة في السوق المصري، حيث نجحت مبدئياً وبدأ البعض في التخفيضات على المستعمل بالتزامن مع تخفيضات السيارت الزيرو.

شاهد بالفيديو..

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.