تردد قناة الحوار 2019 على أقمار النايل سات وعرب سات وهوت بيرد

تردد قناة الحوار 2019 على أقمار النايل سات وعرب سات وهوت بيرد
تردد قناة الحوار

رصدنا في “مصر فايف” اهتمام الجمهور المصري والعربي بالأخبار والشأن العربي والعالمي، ولذلك نقدم لكم تردد قناة الحوار، فالقناة انطلق بثها في عام 2006م من العاصمة البريطانية لندن لتنقل أحدث الأخبار التي تهم الدول العربية والشرق الأوسط، وتتميز القناة بأنها تبث كل برامجها باللغة العربية فهي تستهدف الجمهور العربي في المقام الأول.

بالإضافة أن لدي القناة العديد من المراسلين والمقرات في أكثر من دولة عربية، وكل هذه الإمكانيات جعلتها في الصف الأول للقنوات الإخبارية، وجاء موعدنا لنوضح لكم تردد قناة الحوار، فإلى نص المقال.

تردد قناة الحوار

تستخدم قناة الحوار كافة التقنيات الحديثة التي تسهل من تواصل الجمهور معها، فمن أهم مميزات القناة تواصلها مع متابعيها وسماع آرائهم واقتراحاتهم فيما يخص المحتوى المقدم، وبفضل هذا أصبح عدد المتابعين للقناة يقدر بالملايين، وعبر الجدول المبين أمامكم نوضح تردد قناة الحوار على جميع أقمار النايل سات وعرب سات وهوت بيرد كالتالي:.

تردد قناة الحوار
تردد قناة الحوار

 

   القمر   التردد معدل الترميز معامل التصحيح  الاتجاه
نايل سات   12604 27500     5/6       أفقي
عرب سات     12054 27500     3/4       رأسى
هوت بيرد    10949 27500     3/4       رأسى

وجدير بالذكر أن قناة الحوار حققت رقم قياسي من المشاهدات في الشهور الماضية لاهتمامها ومتابعتها لكافة القضايا العربية مما جعلها من ضمن أكثر القنوات الإخبارية مشاهدة من قبل المواطن العربي.