التخطي إلى المحتوى
«خليها تصدي» تؤتي ثمارها.. «هيونداي» تُعلن عن تخفيضات هائلة على اسعار السيارت في مصر
2018 Hyundai Elantra Limited 4Dr FWD sedan

في مفاجأة سارة للجميع أعلنت شركة ” جي بي غبور أوتو” وكيل سيارات هيونداي عن تخفيضات كبيرة على الأسعار تزامناً مع زير و الجمارك والذي يتم تطبيقه على جميع السيارات الأوروبية بداية من العام الجديد2019.

سيارات هيونداي إلنترا 2018

تخفيضات هامة على سيارات هيونداي

حيث دخلت الشركة سباق التخفيضات على اسعار السيارات خلال المرحلة القادمة، حيث أسعد عدد كبير من محبي اقتناء السيارة ” هيونداي”.

وشملت التخفيضات طرازين من السيارة، وتراوحت التخفيضات ما بين 10 آلاف جنيه إلى 44 الف جنيه، وسوف نواصل نقل أخبار تخفيضات السيارات لحضراتكم من أجل اقتناء السيارة الأفضل سعراً تزامناً مع تطبيق قرار المالية المصرية بجمارك الزيرو على السيارات الأوروبية.

الأسعار الجديدة لسيارات هيونداي

ونعرض على حضراتك قائمة بأسعار السيارت التي أصدرتها الشركة منذ قليل، وذلك من أجل معرفة الأسعار الجديدة.

والجدير بالذكر أن العديد من شركات السيارات قد أعلنت عن تخفيضات قوية للسيارات داخل الدولة المصرية وذلك بالتزامن مع تطبيق قرار الحكومة المصرية بـ” زيرو الجمارك” على السيارات المصرية.

والجدير بالذكر ان سيارات هيونداي هى الأكثر شعبية في مصر، وسوف تشهد الفترة القادمة إقبال من المواطنين على شراء السيارات وخاصة في حالة الانخفاض التي سوف يشهدها السوق المصرية بعد التنافس الكبير بين الشركات في التخفيضات.

حيث يتابع العديد من المواطنين خلال هذه الفترة تراجع العديد من أنواع السيارات في السوق المصرية، وخاصة بعد تطبيق قرار الحكومة المصرية الأخير بإلغاء الجمارك على السيارات الأوروبية.

هيونداي إلنترا 2018 اتوماتيك GL DAB ABS HD

أن العديد من الشركات قد أعلنت عن تخفيضات قوية خلال هذه المرحلة، كما أشار بعض تجار السيارات المستعملة أن تخفيض أسعار السيارات الزيرو قد أثر بالفعل على سعر السيارات المستعملة في السوق المصرية.

حملة خليها تصدي

حيث انتشرت مؤخراً حملة قوية تحت عنوان ” خليها تصدي” في الدولة المصرية، وذلك من أجل اجبار الشركات على التخفيضات على السيارات وتراجع سعرها خلال المرحلة القادمة في السوق المصرية، وبالفعل استجابت العديد من الشركات خوفاً على منتجاتها وبدأت بتخفيض أسعارها خلال هذه الفترة.

كما أدت تلك الحملة إلى هبوط اسعار العديد من السيارات المستعملة في سوق الجمعة بمدينة نصر، حيث يتوقع العديد من المواطنين تراجع جديد في الأسعار خلال الفترة القادمة.

وبدأت بالفعل حملة ” خليها تصدي” تؤتي ثمارها حيث أكد رئيس رابطة السيارت ” أبو المجد” من خلال تصريحات إعلامية أمس أنه يجب على مؤسسي الحملة الجلوس على طاولة المفاوضات مع تجار السيارات لحل الأزمة، لأن ذلك سوف يؤدي إلى كوارث على الاقتصاد المصري.

قرار الرئيس السيسي بتحويل السيارات للغاز والكهرباء

حيث أصدر  الرئيس ” عبد الفتاح السيسي ” قراراً هاماً للحكومة المصرية بضرورة تشجيع المواطنين على تحويل سياراتهم إلى الغاز الطبيعي أو الكهرباء خلال الفترة القادمة، حيث أن هذا القرار سوف يقلب موازين سوق السيارات في مصر خلال الأيام القادمة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.